اعلان

صفقة تبادلية ضخمة بين يوفنتوس وبرشلونة في الميركاتو الصيفي

ديمبلي
ديمبلي

اقترب نادي يوفنتوس الإيطالي من عقد صفقة تبادلية مع نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، بعد رغبة الفريقين في تجديد الدماء ببعض اللاعبين استعدادا للموسم الجديد.

يوفنتوس يسعى لضم ديمبلي ويستهدف نادي يوفنتوس التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للبرسا وبات قريبا من مغادرة "كامب نو" نهاية الموسم.

صفقة تبادلية بين يوفنتوس وبرشلونة

وكشفت تقارير صحفية أن نادي يوفنتوس يسعي لعقد صفقة تبادلية مع برشلونة، للحصول على خدمات الثنائي عثمان ديمبلي، وأرتور فيدال، مقابل انتقال ميراليم بيانيتش وماتيا دي تشيليو إلي النادي الكتالوني هذا الصيف.

ومن المنتظر أن يتحرك نادي يوفنتوس للدخول في مفاوضات مع برشلونة خلال الفترة المقبلة لحسم هذه الصفقة التبادلية بشكل رسمي، خاصة وأن النادي الكتالوني يريد التعاقد مع ميراليم بيانيتش هذا الصيف وذلك قد يسهل إتمام الصفقة.

جدير بالذكر أن يوفنتوس كان يريد التعاقد مع آرثر ميلو لاعب وسط البرسا مقابل انتقال بيانيتش للنادي الكتالوني، ولكن مسئولي البرسا رفضوا التفريط في اللاعب البرازيلي هذا الصيف، لذا وجهت إدارة اليوفي بوصلة التعاقدات الصيفية نحو عثمان ديمبلي لضمه في صفقة تبادلية مع برشلونة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني