اعلان

من الجولات اليومية إلى الغياب الغامض.. أين اختفى محافظ الأقصر ونائبه منذ 10 أيام؟

محافظة الأقصر
محافظة الأقصر

يتغيّب المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، ونائبه الدكتور محمد عبد القادر، عن الظهور منذ 10 أيام، بالتزامن مع أزمة فيروس كورونا المستجد، وهو ما تكشفه الصفحة الرسمية لمحافظة الأقصر.

الدكتور محمد عبدالقادر نائب محافظ الأقصر

متى كانت الجولة الأخيرة لـ نائب محافظ الأقصر ونائبه وأين اختفى؟

وكانت الصفحة الرسمية لمحافظة الأقصر، قد اعتادت نشر الجولات التفقدية والميدانية واجتماعات المحافظ ونائبه أولا بأول، وبحسب الصفحة، فقد كان آخر ظهور للدكتور محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر في الـ19 من مايو الجاري عندما عقد اجتماعا مع القيادات التنفيذية والأمنية لمناقشة الاستعدادات لامتحانات شهادة الثانوية وكيفية التعامل مع جائحة كورونا أثناء فترة امتحانات الطلاب.

المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر

الاجتماع الاخير لمحافظ الأقصر مع رئيس الوزراء

متى كان آخر ظهور لمحافظ الأقصر؟

في حين كان آخر ظهور للمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر في الـ20 من مايو الجاري عندما عقد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي اجتماعًا مع المحافظين عبر الفيديو كونفرانس.

آخر جوله ميدانية لمحافظ الأقصر و نائبه

ماذا حدث في آخر جوله ميدانية لمحافظ الأقصر و نائبه ؟

وفي الـ18 من شهر مايو الجاري كانت آخر جولة ميدانية ظهر فيها محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم ونائبه، لمتابعة انطلاق أعمال القافلة الثالثة لمؤسسة "مصر الخير"، وهي الجولة التي كانت من أمام ديوان عام المحافظة.

جولة لسكرتير الأقصر أشرف موافي عقب اختفاء المحافظ و نائبه

لماذا تولى سكرتير المحافظة مهام المحافظ ونائبه؟

أظهرت الصحفة الرسمية لمحافظة الأقصر اقتصار الجولات الميدانية على سكرتيري المحافظة الدكتور عماد أبوالعزايم العزايم والدكتور أشرف موافي، يشار إلى أنه إذا حصل محافظ الأقصر على إجازة، يتولي المهمة نائبه أو العكس، مع تدخلات سكرتيري عام الأقصر للمساعدة.

جولة لسكرتير الأقصر اللواء عماد أبوالعزايم أثناء عيد الفطر في ظل غياب المحافظ و نائبه

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة منذ وفاتها.. أسرة مريم مجدي تلتقي بطفلتيها في سويسرا (صور)