اعلان
اعلان

المصرية للاتصالات تمنع دخول الفروع والسنترالات دون كمامة

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

كشفت الشركة المصرية للاتصالات عن إلزام عملائها والمترددين على الفروع والسنترالات بارتداء قناع الوجه الطبي "الكمامة" حيث سيتم منع أي فرد من الدخول في حال عدم ارتدائها.

وقالت مصادر بالشركة المصرية للاتصالات إن القرار يأتي أيضا تماشيا مع الإجراءات والتدابير الاحترازية التي اتخذتها الدولة ووزارة الاتصالات ووزارة الصحة وبعض الهيئات القضائية بضرورة ارتداء قناع الوجه الطبي ورفع الإجراءات الوقائية.

وأكدت المصادر على الاستمرار في اتخاذ كافة التدابير الوقائية الأخرى داخل الفروع مطالبا المواطنين بالالتزام بهذه الإجراءات حتى يتم التردد على فروع وسنترالات الشركة المصرية للاتصالات بشكل منتظم، وتسهيل تقديم كافة الخدمات.

يذكر أن الشركة المصرية للاتصالات كانت قد بدأت في تطبيق إجراءات وقائية صارمة في جميع مراكز المبيعات وخدمة العملاء، بما يضمن سلامة موظفيها وسلامة العملاء المترددين على هذه المراكز، من أهمها عدم تكدس العملاء، عبر توفير أماكن انتظار خارجية جيدة التهوية وضمان عدم وجود عملاء داخل الفرع سوى من يتم التعامل معهم من قبل موظفي المبيعات، فضلًا عن توفير وسائل الدفع الإلكتروني المختلفة.

وكانت الإدارة العامة لإدارة الأزمات بالشركة وضعت مجموعة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة من فيروس كورونا المستجد من خلال رفع درجات الاستعداد والطوارئ في منشآت الشركة المصرية للاتصالات خوفًا من إصابة موظفيها بالفيروس.

وتضمنت إجراءات الشركة المصرية للاتصالات لمواجهة الفيروس تنظيف المكاتب والأسطح والأرضيات باستمرار باستخدام السوائل المعقمة بجانب وقف العمل بأجهزة البصمة الإلكترونية واستبدالها بالتوقيع اليدوي للعاملين بدفاتر الحضور والانصراف والالتزام بتهوية الأماكن المغلقة مثل المكاتب المكتظة بالعاملين وقاعات الاجتماعات والصالات والعمل على جمع النفايات بشكل مستمر سواء الموجودة بالمكاتب أو الممرات حفاظًا على نظافة المكان.

كما شددت على التنظيف المستمر لدورات المياه وتوافر السوائل المعقمة بها واتاحة خدمات الكشف والفحص من قبل مقدمى الرعاية الطيبة لأي موظف يظهر عليه أعراض خاصة بفيروس كورونا. بالاضافة إلى منع التعامل وتفادي الاقتراب من أي شخص تظهر عليه أعراض الأمراض التنفسية كالسعال أو العطس، وتغطية الفم والأنف بمناديل عند العطس والفم والتخلص منها فى سلة النفايات ثم غسل اليدين جيدًا.

وشملت الاجراءات المحافظة على العادات الصحية الأخرى بما فيها التوازن الغذائي والنشاط البدني وأخذ قسط من النوم والحرص على تجنب الاتصال الوثيق مع الآخرين كالعناق وعدم السفر أثناء وجود أعراض مرضية والبقاء فى المنزل وتجنب الاختلاط بالآخرين وطلب الرعاية الصحية فورًا بالاتصال بمقدم الخدمة الصحية.​

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض