اعلان
اعلان

شعبة المجوهرات تكشف كيفية تعامل "الصاغة" مع العملاء لمواجهة كورونا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم
كتب : أهل مصر

تبدأ بعد غد الاثنين 1 يونيو 2020، محلات الذهب والمجوهرات، تطبيق قرار مجلس الوزراء الخاص بعدم دخول العملاء المحلات بدون ارتداء الكمامة.

وأكد إيهاب واصف عضو مجلس إدارة الشعبة العامة لتجارة المصوغات والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية، أن شعبة تجارة المصوغات والمجوهرات، أعلنت أنه تم التوافق بين تجار محلات الذهب على مستوى الجمهورية علي عدم استقبال العملاء بدون ارتداء الكمامات.

وقال إيهاب واصف، إن الشعبة العامة لتجارة الذهب والمجوهرات والمصوغات، توجهت بالشكر لجميع محلات المجوهرات على التزامهم بتطبيق المواعيد وأنهم كانوا و لازالوا صورة مشرفة للالتزام.

وأوضح إيهاب واصف، أنه من المقرر استئناف العمل في المحلات اعتبارا من بعد غد الاثنين، موضحا أن المواعيد الجديدة لعمل محلات الذهب والمجوهرات من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 5 مساء، وأن الأجازة الأسبوعية يوم الأحد في أغلب الأسواق.

وكان مجلس الوزراء، قد أصدر قرارا بفرض حظر التجوال داخل جمهورية مصر العربية على كافة الطرق العامة، من الساعة 8 مساء وحتى الساعة 6 صباحا، وإيقاف كافة وسائل مواصلات النقل العام في هذه الفترة، وتعمل محلات الذهب والمجوهرات على مستوى الجمهورية في الأيام العادية من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 5 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً