اعلان

غياب الفنانين في جنازة حسن حسني في مقابر الأسرة بطريق الفيوم (صور)

جنازة حسن حسني
جنازة حسن حسني

أقيمت جنازة النجم الكبير حسن حسني، منذ قليل، أمام مقابر عائلته بطريق مصر الفيوم، وذلك بعد أن خرج الجثمان من مستشفى دار الفؤاد، صباح اليوم السبت الموافق 30 مايو.

جنازة حسن حسني

وغاب الفنانين، عن جنازة الراحل حسن حسني، التي أقيمت من أمام المقابر الخاصة بعائلته في طريق الفيوم، ولم يحضر من الفنانين في جنازة حسن حسني سوى سعد الصغير، منير مكرم.

سعد الصغير في جنازة حسن حسني

صلاة الجنازة على حسن حسني

وأقيمت صلاة الجنازة على الراحل حسن حسني، من أمام المقابر الخاصة بعائلته، وذلك نتيجة استمرار غلق المساجد تفاديًا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

جنازة حسن حسني

وفاة حسن حسني

يذكر أن الفنان الكبير حسن حسني، توفي في الساعات الأولى من اليوم، عن عمر ناهز 89 عاما، بمستشفى دار الفؤاد بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة دخل علي إثرها العناية المركزة بالمستشفي وظل بها 24 ساعة حتي وافته المنية.

جنازة حسن حسني

جنازة حسن حسني

يشار إلى أن حسن حسنى ولد عام 1931 في حي القلعة ، حصل على شهادة التوجيهية عام 1959 قام بالتمثيل في مسرح المدرسة ، انضم إلى المسرح العسكري ثم المسرح القومي وقدم الكثير من البطولات بمسرح الدولة والمسرح الخاص ، شارك فى أعمال تليفزيونية حققت جماهيرية كبيرة ، وامتد نشاطه الفنى الى الشاشة الفضية حيث قدم الكثير من الأعمال الناجحة وتشارك البطولة مع نجوم من أجيال مختلفة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد