اعلان

تكدس بمحطة طنطا.. وتأخر قطارين يضاعف أعداد المنتظرين ويهدد إجراءات الوقاية من كورونا

محطة قطار طنطا
محطة قطار طنطا

شهدت محطة قطار طنطا، بمحافظة الغربية، اليوم السبت، زحاما شديدا، وتكدسا من قبل المواطنين على رصيف القطارات، وعلى شبابيك الحجز، وذلك عقب عودة العمل بالمؤسسات الحكومية والخاصة، بعد إجازة عيد الفطر.

محطة قطارات طنطا

وأشار الأهالى، إلى أن سبب التكدس، إغلاق كافة الطرق من وإلى المحافظات طوال إجازة العيد، كما شهدت المحطة تأخر قطارين عن مواعيد وصولهما، مما أدى لانتظار المواطنين لأكثر من ساعتين، دون مراعاه للإجراءات الاحترازية، المعلنة لمواجهة فيروس كورونا.

محطة قطارات طنطا

وكان الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، ونائبه الدكتور أحمد عطا ، قد قاموا بجولة تفقدية بشوارع مدينة طنطا، لمتابعة الالتزام بقرارات وإجراءات الدولة في مجابهة فيروس كورونا المستجد، وأكد محافظ الغربية، أنه جاري دراسة عمل بعض التعديلات المرورية اللازمة لتسهيل ربط حركة المرور بالطرق السريعة دخولا وخروجا، وبما يساهم في انسياب الحركة المرورية.

كما وجه المحافظ كافة الأجهزة التنفيذية بضرورة المتابعة الميدانية للحالة العامة في الشوارع، مشدداً خلال جولته على ضرورة رفع القمامة أولا بأول ورفع الإشغالات والاستفادة من فترة حظر التجوال فى قيام المراكز والمدن والأحياء بحملات النظافة والتطهير والتعقيم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ليفركوزن