اعلان
اعلان

بالدموع والدعاء.. شاهد الوداع الآخير لـ حسن حسني قبل دفنه (فيديو وصور)

سعد الصغير في جنازة حسن حسني
سعد الصغير في جنازة حسن حسني

جاء الوادع الآخير للنجم الكبير حسن حسني، قبل دفنه في مقابر أسرته بطريق الفيوم، بالكثير من الأحزان والدموع مع قبل أقاربه ومحبيه والفنان سعد الصغير، الذين حرصوا على حضور الجنازة، حتى يقوم بتوديع النجم حسن حسني.

سعد الصغير في جنازة حسن حسني

جنازة حسن حسني بالكمامات

وحرص جميع الحضور في جنازة حسن حسني، على إرتداع الكمامات، حفاظاً على حمايتهم من الإصاب بفيروس كورونا المنتشر بالبلاد، ومن ابرزهم الفنان سعد الصغير الذي كان أول الحضور.

جنازة حسن حسني

تشيع جنازة النجم الكبير حسن حسني، الآن من مقابر الأسرة في طريق الفيوم، بعد أن خرج الجثمان منذ حوالي ساعة، من مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر التي مكث بها.

جنازة حسن حسني

سعد الصغير في جنازة حسن حسنيوإنهار الفنان سعد الصغير، من البكاء خلال جنازة النجم الكبير حسن حسني، التي أقيمت ظهر اليوم السبت الموافق 30 مايو، وذلك من أمام المقابر الخاصة بعائلته في طريق الفيوم، بعد خروج الجثمان من مستشفى دار الفؤاد.

سعد الصغير في جنازة حسن حسني

جنازة حسن حسني

وغاب الفنانين، عن جنازة الراحل حسن حسني، التي أقيمت من أمام المقابر الخاصة بعائلته في طريق الفيوم، ولم يحضر من الفنانين في جنازة حسن حسني سوى سعد الصغير، منير مكرم.

وفاة حسن حسني

يذكر أن الفنان الكبير حسن حسني، توفي في الساعات الأولى من اليوم، عن عمر ناهز 89 عاما، بمستشفى دار الفؤاد بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة دخل علي إثرها العناية المركزة بالمستشفي وظل بها 24 ساعة حتي وافته المنية.

جنازة حسن حسني

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً