اعلان

مصدر بديوان الأقصر يكشف سر اختفاء المحافظ ونائبه 10 أيام

ديوان عام محافظة الأقصر
ديوان عام محافظة الأقصر

كشف مصدر مسئول بديوان عام محافظة الأقصر لـ"أهل مصر"، عن غياب المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، ونائبه الدكتور محمد عبدالقادر خيري، لمدة 10 أيام منذ 20 مايو الجاري.

وقال المصدر إن محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، حصل على إجازة مدتها يومين، وكان نائبه متواجد بمبنى المحافظة لمباشرة العمل.

وأضاف المصدر أنه قبل عودة المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، قام سكرتير عام الأقصر بجولة ميدانية لمتابعة أعمال التطوير والنظافة وقرارات الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك في تواجد نائب محافظ الأقصر وانشغاله بمهمات أخرى.

وتابع عندما عاد محافظ الأقصر أخذ نائبه إجازة مدتها يومين وقبل عودته، كان سكرتير عام الأقصر أجرى جولة ميدانية لمتابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء في عيد الفطر المبارك.

وأوضح المصدر الفارق الزمني في الإجازات بين محافظ الأقصر ونائبه، بالإضافة إلى قيام سكرتيري عام الأقصر بالجولات الميدانية قبل وبعد كل إجازة، هو السبب وراء اختفاء محافظ الأقصر ونائبه عن الجولات الميدانية، مشيراً إلى أنه كلا من محافظ الأقصر و نائبه كان يتواصل مع الجهات الأمنية والتنفيذية لمباشرة الأعمال، في ظل حائجة فيروس كورونا و مواجهتها عبر التليفون.

وأكد المصدر أن المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، والدكتور محمد عبدالقادر نائب محافظ الأقصر، متواجدين اليوم السبت بديوان عام الأقصر، ومن المقرر إجراء جولات ميدانية بدءً من غدًا الأحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً