اعلان
اعلان

4 راحلين عن الزمالك في يناير المقبل

الزمالك
الزمالك
كتب : أهل مصر

تشهد الساعات الماضية، عقد جلسات بين مجلس إدارة نادي الزمالك و باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي، للحديث عن قائمة الراحيلن عن القلعة البيضاء، بنهاية الموسم الجاري، والبعض الآخر استنفذ جميع الفرص التي أتيحت له مع الفريق.

وتحدث كارتيرون أن هناك ترشيحات أكثر من لاعب ضمن اللاعبين المعارين للرحيل بشكل نهائي عن الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد عدم ظهورهم بمستوى جيد يؤهلهم للعودة مجدداً للقلعة البيضاء.

ويستعرض "أهل مصر" أسماء اللاعبين الراحلين عن الزمالك خلال الفترة المقبلة..

محمد حسن

لم يحظى بفرص عديدة للمشاركة مع الزمالك في ظل غياب محمود عبد العزيز للإصابة، كما فشل في حجز مكانه في الفريق عند غياب طارق حامد أو فرجاني ساسي، حيث فضل كارتيرون الدفع بأحمد سيد زيزو في مركزه.

عمر السعيد

أدى تألق مصطفى محمد في مركز رأس الحربة لتراجع فرص مشاركة نجم الإنتاج الحربي السابق، وسيؤدي تعاقد الزمالك مع رأس حربة جديد لتقليص حظوظه بالبقاء داخل النادي مستقبلاً.

إسلام جابر

ظهر لاعب الداخلية السابق في مباريات قليلة مع الزمالك هذا الموسم معظمها كبديل، ومع تألق الثنائي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، قد يغادر النادي خلال الفترة المقبلة، ربما على سبيل الإعارة.

كابونجو كاسونجو

مع ارتباط الزمالك بعدة لاعبين أجانب، لا سيما في مركز قلب الهجوم، سيؤدي ذلك لا محالة لرحيل النجم الكونغولي العائد من إعارة فاشلة مع نادي الوداد البيضاوي المغربي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً