اعلان
اعلان

الكويت تُعلن إصابة 171 مصريًا بفيروس كورونا

المصريون في الكويت
المصريون في الكويت
كتب : أهل مصر

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم السبت، إصابة171 مصرياً من العاملين المقيمين في البلاد، بفيروس كورونا المستجد، خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك بعد الكشف الطبي عليهم.

وكشفت وزارة الصحة الكويتية، تسجيل 1008 إصابات جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة، ليرتفع إجمالي المصابين لـ26192، كما تم تسجيل 11 حالة وفاة، ليكون إجمالي الوفيات 205 حالات.

إصابات المصريين في الكويت

من ناحية أخرى، دعا عضو مجلس النواب الإعلامي مصطفى بكري، الحكومة الكويتية، إلى وقف ما وصفها بـ"الحملات المسمومة" ضد مصر، وذلك بعد سلسلة من انتقادات كويتيين ضد العمالة المصرية بالكويت كان آخرها فيديو أثار ضجة لفتاة كويتية تُدعى ريم الشمري تهاجم المصريين بالكويت.

وفي سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر، قال بكري: "ألم يحن الوقت لتتدخل حكومة الكويت وتوقف الحملات المسمومة ضد مصر من شوية الهلافيت الذين لا يعبرون أبدا عن الشعب الكويتي الشقيق، لا يكفون عن التطاول على شعب مصر العظيم وقيادته".

وأضاف: "البعض يعايرنا ويتطاول على بلدنا ويتهجم على قيادتنا وحكومة الكويت صامتة والخارجية المصرية صامتة، نحن شعب أصيل، عروبي، قدم الكثير، ضحى بلا حدود دفاعا عن الأمن القومي العربي، العاملون المصريون تحملوا الكثير من الإهانات وصمتوا، لكن التطاول والمهانة تتزايد".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً