اعلان

راندا البحيري تسبب إحراج شديد لمحمد رمضان

راندا البحيري
راندا البحيري

تسببت الفنانة راندا البحيري في موقف محرج للفنان محمد رمضان، بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهرت فيها وهى بمرحلة الطفولة مع الفنان القدير سمير غانم، بعد كواليس إحدى مسرحياته.

وقالت راندا البحيري، على الصورة : "على فكرة أنا كنت بعمل زي رمضان ودفعت 200 جنيه أو 100 للمسرح مش فاكره علشان اتصور مع الاستاذ سمير غانم" ، لتسبب الاحراج لرمضان، بعد فترة من انتشار أخبار تفيد بتقاضيه أموال مقابل التقاط الصور مع جمهوره في مسرحية أهلا رمضان.

وواصلت راندا حديثها قائلة: "ولو كان عندنا فيس بوك ساعتها كنت نزلتها وكتبت مع حبيب قلبي سموره"، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها وتفاعلوا معها بالعديد من التعليقات.

يشار إلى أن آخر أعمال راندا البحيري كانت مشاركتها في مسلسل الأخ الكبير الذي حقق نجاح وصدي جماهيري كبير، ويجسد بطولته الفنان محمد رجب، أيتن عامر، دينا فؤاد، هبة مجدي وغيرهما من الفنانين.

بينما حقق محمد رمضان، نجاحا كبيرا في سباق مسلسلات رمضان 2020 بمسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي