اعلان

حدث ليلا.. تفاصيل وفاة موظف بكورونا بسجن طرة.. وفاة عفاف شاكر الأخت الكبرى للفنانة شادية.. احتجاجات عارمة وفرض حظر التجوال بمدن أمريكية

الاحتجاجات الامريكية
الاحتجاجات الامريكية
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس السبت، والساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

النائب العام يأمر بحبس 4 متهمين بترويع شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بكلب

النائب العام يأمر بحبس متهمَيْن أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بعرضهما ونشرهما وإذاعتهما عن طريق الشبكة المعلوماتية وبإحدى وسائل تقنية المعلومات مقطعاً مصوراً من شأنه الإساءة لشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة والتعريض به، واعتدائهما بذلك على أحد المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاكهما خصوصيته، وإحداثهما بهذا العمل تمييز بين الأفراد وضد طائفة من طوائف الناس ترتب عليه تكدير للسلم العام، وتحريشهما كلباً واثباً على المجني عليه لم يرُدَّاه عنه وكان الكلب في حفظهما.

"لم يتواجد في عمله منذ 14يومًا".. الداخلية تكشف تفاصيل جديدة حول وفاة موظف بكورونا بسجن طرة

أصدرت وزارة الداخلية بيانًا منذ قليل تكشف فيه تفاصيل جديدة بشأن وفاة موظف بسجن طرة متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقالت الوزارة في بيانها: "في ضوء ما تناولته مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة أحد الموظفين العاملين بسجن طرة نتيجة إصابته بفيروس كورونا يشار إلى ما يلي: تبين أن الموظف المشار إليه حصل على إجازة من عمله بتاريخ 17 الجاري للعلاج من أحد الأمراض المزمنة وقد قام خلال تلك الفترة باجراء تحليل فيروس كورونا بمستشفى الحميات بامبابة وتوفي إلى رحمة الله قبل ظهور نتيجة التحليل والذي تبين عقب ذلك ايجابية إصابته بالفيروس ولم يتم تحديد سبب الوفاة حتى الأن".

احتجاجات عارمة بسبب جورج فلويد.. ولوس أنجليس تعلن حظر التجول (فيديو)

أعلن عمدة لوس أنجليس إريك جارسيتي حظر التجول بوسط مدينة لوس أنجليس من الساعة 8 مساء السبت (0300 من صباح الأحد بتوقيت جرينتش) إلى الساعة 0530 من صباح يوم الأحد، قائلاً إن الإجراء المتشدد ضروري "لإعادة السلام".

وفاة عفاف شاكر الأخت الكبرى للفنانة شادية

توفت منذ قليل الفنانة عفاف شاكر الشقيقة الكبرى للفنانة شادية، بحسب ما أفادت إيمى محمد عاطف.

تسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس كورونا في الصين

أعلنت الصين اليوم الأحد تسجيل حالتي اصابة اضافيتين بمرض كوفيد-19، ليصل مجموع الاصابات في البلاد إلى 83 الفا وواحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً