اعلان

الأقصر لسه بخير.. وليد وزكريا طبيبان يلبون أمنية نظيرهما بالتطوع لمتابعة مصابي كورونا منزليًا

زكريا و وليد طبيبان من الأقصر يتطوعا بمتابعة حالات كورونا أثناء العزل المنزلي
زكريا و وليد طبيبان من الأقصر يتطوعا بمتابعة حالات كورونا أثناء العزل المنزلي

لبى طبيبان بمحافظة الأقصر، أمنية الدكتور خلف عمر مدير مستشفى الأقصر العام، بعدما أعلن على صفحته الشخصية على الفيسبوك، والجروبات الخاصة بالمحافظة، عن استعداده بمتابعة حالات المصابين بفيروس كورونا، منزليًا أثناء خضوعهم إلى العزل المنزلي.

الدكتور وليد عرابي مدير عزل الطود يتطوع بمتابعة حالات كورونا أثناء العزل المنزلي في الأقصر

الدكتور وليد عرابي نائب مدير مستشفى العديسات ومدير عزل الطود في الأقصر

وأعلن الدكتور وليد عرابي، مدير عزل الطود بجنوب الأقصر عبر الفيسبوك، قائلا "د.وليد عرابي مدير عزل نزل الشباب بالطود، ونائب مدير مستشفى العديسات التخصصي، نظرًا لكثرة وانتشار حالات كورونا وصعوبة توفير أماكن للعزل بالمستشفيات، أنا مستعد بإذن الله أن أتابع أي حالة كورونا معزولة في البيت، عن طريق عرض الإشاعات والتحاليل ووصف العلاج وطرق الوقاية وكيفية التعامل معها في أي وقت، وذلك عن طريق الماسنجر أو الواتس على هذا الرقم 01113708832، وأتمنى من زملائي الأعزاء أن يتبنوا الفكرة لمساعدة أهالينا، اسأل الله العظيم أن يرفع عنا الوباء والبلاء.

زكريا عبادي طبيب من الأقصر يتطوع بمتابعة حالات كورونا أثناء العزل المنزلي

الدكتور زكريا عبادي طبيب بعزل إسنا بجنوب الأقصر

وألحق به الدكتور زكريا عبادي بمستشفى إسنا بجنوب الأقصر، معلنًا عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك قائلا "أنا د. زكريا عبادي، صيدلي بمستشفى عزل إسنا، نظرًا لكثرة وانتشار حالات كورونا وصعوبة توفير أماكن للعزل بالمستشفيات، أنا مستعد بإذن الله أن أتابع أي حالة كورونا معزولة في البيت، عن طريق عرض الإشاعات والتحاليل ووصف العلاج وطرق الوقاية وكيفية التعامل معها في أي وقت، وذلك عن طريق الماسنجر أو الواتس آب على هذا الرقم 01118889231، وأتمنى من زملائي الأعزاء أن يتبنوا الفكرة لمساعدة أهالينا، اسأل الله العظيم أن يرفع عنا الوباء والبلاء والغباء".

مدير الأقصر العام يتطوع لمتابعة حالات كورونا أثناء العزل المنزلي

كان الدكتور خلف عمر مدير مستشفى الأقصر، أول من بادر بمتابعة حالات كورونا أثناء العزل المنزلي وتلقيها العلاج، وتمنى أن يقدموا زملاءه على الاستجابة لمبادرته، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم