المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

وزبر القوي العاملة يتفقد مصانع العاشر من رمضان

أهل مصر
وزير القوي العاملة بالعاشر من رمضان
وزير القوي العاملة بالعاشر من رمضان

قام محمد سعفان وزير القوي العاملة يرافقه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزياره تفقدية لمجموعة شركات إحدي المصانع الكبري العاملة في مجال تصنيع الزيوت والصابون بمدينة العاشر من رمضان ، وذلك لمتابعه إنتظام سير العمل بها والإطمئنان على تنفيذ الإجراءات الإحترازيه والوقائيه لمواجهة فيروس كورونا المستجد , وتم التأكيد علي ضرورة حماية العاملين في كل المواقع وإستمرار العمل بما يضمن دوران عجله الإقتصاد وتحسين مستوي الدخل وتلبيه الإحتياجات الأساسيه للمواطنين.

قام وزير القوي العاملة ومحافظ الشرقية بتفقد أقسام المصانع وخطوط الانتاج ، وأشادا بالإجراءات الوقائية المطبقة وإلتزام العاملين بارتداء الكمامات الواقية والقفازات والسترات الواقية أثناء العمل لتوفير اقصي درجات الحماية لهم .

إستمعا الوزير والمحافظ لعرض موجز حول الإجراءات التي إتخذتها ادارة الشركة لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، وتمت الإشاره الي أنه تم توفير كافة مستلزمات الوقايه من إنتشار العدوي والمتمثله في الكمامات الواقية والقفازات وأجهزة الكشف الحراري ومواد التعقيم والسترات الواقية ، بالإضافة إلي إستمرار أعمال التطهير والتعقيم لجميع الاقسام وخطوط الانتاج ومكاتب الإدارة ودورات المياه وأتوبيسات نقل العمال بصفة دورية وإجراء الكشف الحراري علي جميع العاملين بالمصنع عند الدخول والخروج والعمل وفق ورديات تسمح بتواجد آمن للعماله والإلتزام باشتراطات الصحة والسلامه المهنية.

وكان وزير القوي العاملة ومحافظ الشرقية لدي دخولهما المصنع خضعا لإجراءات الوقايه المتبعه ومنها قياس درجه الحراره والتعقيم وإرتداء الكمامات والقفازات والسترات الواقية .

تعرف الوزير والمحافظ من العمال علي عدد ساعات العمل وأماكن إقامتهم ، وقال المحافظ أن الدولة حريصه علي الحفاظ علي صحتهم وتطبيق الإجراءات الوقائية اللازمة لذلك لإستمرارهم في أداء عملهم لزيادة الانتاج وتحسين مستوي الاقتصاد.

أكد المحافظ أن الحفاظ على إستمرار العمل ودفع عجله الإنتاج في المناطق الصناعيه بالمحافظة من أهم أولوياته الحاليه مع التشديد على الإلتزام الكامل بتطبيق كافه التدابير وإجراءات الحمايه للعاملين داخل المصانع ، فضلاً عن إتباع كافه المنشآت الصناعيه أساليب السلامه والصحه المهنيه وتفعيل إجراءاتها الإحترازية والوقائيه وتطبيقها على العمال مع إجراء التطهير والتعقيم الكامل للماكينات والآلات والمعدات والمنشآت لتخطي هذه الازمه في أقصر وقت ممكن والخروج منها بسلام.

شارك في الزيارة الدكتور سمير عارف رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان والمهندس خالد شاهين رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان والمستشار مدحت الغمراوي وكيل وزارة القوي العاملة والمهندس أيمن رضا امين عام جمعية مستثمري العاشر من رمضان.

إقرأ أيضاً:
اعلان