اعلان

الكمامات تتحول إلى ميداليات في السيارات خوفًا من الغرامة بالبحيرة (فيديو)

مخالفة قرار رئيس الوزراء لاتدارء الكمامة في المواصلات العامة
مخالفة قرار رئيس الوزراء لاتدارء الكمامة في المواصلات العامة

قام بعض سائقي الميكروباص بمركز دمنهور، بمخالفة قرار مجلس الوزراء بشأن ارتداء الواقيات الشخصية أثناء السير في الشوارع، وعدم ركوب السيارات بدون كمامات لمواجهة فيروس كورونا المستجد، بعد مرور ثاني أيام تطبيق القرار.

مخالفة قرار رئيس الوزراء لارتداء الكمامة في المواصلات العامة

ورصدت كاميرا أهل مصر، في ثاني يوم من تطبيق قرار الدولة، سائق يعمل بدون ارتداء الواقيات الشخصية، و تعليق الكمامة بجوار مرآة العربية لارتدائها أثناء وجود كمين شرطة خوفاً فقط من الغرامة المالية، بالإضافة إلى عدم التزام بعض المواطنين أثناء ركوب المواصلات العامة أيضا.

من جانبه شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على جميع الوحدات المحلية والمديريات وكافة الجهات المعنية، بتكثيف الجهود ومتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الاحترازية والوقائية، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

مخالفة قرار رئيس الوزراء لارتداء الكمامة في المواصلات العامة

هذا وقد تم اعتبارًا من أمس الموافق السبت ٣٠ مايو، متابعة التزام جميع العاملين والمترددين على المحلات والأسواق والمنشآت الحكومية، أو المنشآت الخاصة أو البنوك وسائقي وركاب وسائل النقل الجماعية سواء العامة أو الخاصة بارتداء الكمامات الواقية، مع تطبيق الغرامة المقررة على المخالفين.

حيث قام مجمع مواقف دمنهور وبحضور اللواء عبد المنعم السباعي المدير التنفيذى لمشروع المواقف، بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية التزام الركاب والسائقين بارتداء الكمامات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني