اعلان

تركي آل شيخ يستمر فى إثارة الجدل: لا تصارع خنزير في الوحل

تركي آل شيخ
تركي آل شيخ

عاود تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية ومالك نادي ألميريا الأسباني، فى إثارة الجدل من جديد حوله، من خلال منشوراته الغامضة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك".

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك": "لا تصارع خنزير في الوحل فتتسخ أنت ويستمتع هو".

منشور تركي آل شيخ

وكان تركي آل شيخ قد شن حملة من الرسائل الغامضة والغريبة الفترة الماضية، و قد بدأت الأزمة بينه وبين النادي الأهلى بسبب منشورًا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، هاجم فيها إدارة الخطيب، بسبب أزمة مباراة اعتزال حسام عاشور.

حتى تطور الأمر الى حرب كلامية كبيرة نشبت بين تركي آل الشيخ ومحمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ليرد الأخير عليه قائلًا : بعيدًا عن الكورونا ربنا يحفظنا ويسلمنا منها جميعًا في فيروس عجوز موجود من زمان في قطاع الرياضة في مصر وفي فيروس تاني عيل لسه مستجد من الخارج..الفيروسات دي بتنشر فتن وقرف ومشاكل طول الوقت في الرياضة وبين الناس وبين بعض وبين أكبر جمهوريين في مصر".

وتابع :"أنا واحد مرضاش بإحداث أي نوع من أنواع الفتنة بينهم بأي شكل من الأشكال،إحنا في النهاية ولاد بلد واحدة، نختلف أه نهزر مع بعض أه، لكن تطاول وأذى ده منبوذ ومرفوض بالنسبالي من الجانبيين..المشكلة إن الفيروسات دي مختلفة عن الكورونا في حاجة وهيّ إن لها علاج بس العلاج لازم يجي من الدولة ويكون جذري الدولة اللي أنا بحترمها وبقدرها".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي