اعلان

إمام صلاة العيد بالدقهلية: أنا أخطأت وبعتذر للجميع (خاص)

شيخ يهرب من الشرطة بعد إمامته صلاة العيد فى نبروه
شيخ يهرب من الشرطة بعد إمامته صلاة العيد فى نبروه
كتب : عمروعلى

أكد محمود العشري، ابن مدينة نبروه، التابعة لمحافظة الدقهلية، والشهير بإمام صلاة العيد المزيف، الذي ظهر في فيديو أول أيام عيد الفطر بمحاولة هروبه من الشرطة بعد أدائه صلاة العيد.

وأضاف العشري في تصريح خاص لـ أهل مصر، أن سبب ارتدائه الزي الأزهري، لأنه طالب بالأزهر ويعتز بهذا الزي، ولكنني أخطات في قيامي بأداء صلاة العيد مخالفة، ولكن من الطبيعي أن أتعلم من الخطأ، وكنت أتمنى أن يقف الجميع بجانبي.

كما أكد الشهير بالإمام المزيف، أنه يعترف بخطأه ولم يتكرر مرة أخرى، ويوجه اعتذاره لمشيخة الأزهر، مؤكدًا أن ما حدث لم يكن مقصود، ولم يتكررمرة أخرى.

وكانت النيابة العامة بطلخا، التابعة لمحافظة الدقهلية، قررت إخلاء سبيل "محمود العشري" بطل واقعة الهروب من الشرطة، بعد قيامة بأداء صلاة العيد، بكفالة قدرها 100 جنيه.

وأكد ماجد الحنبلي محامي المتهم، أن الشاب لم يكن يقصد الإساءة والفيديو تم تصويره دون قصد أوعمد، وهو كان يقوم بأداء الصلاة مع عدد من المواطنين وبعد سماع صوت سيارة الشرطة فر هاربًا، وقام أحد الاشخاص بتصويره وهو يرتدي الزي الأزهري، وأصبح حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول راود مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، مقطع فيديو، لشيخ في مدينة نبروه، التابعة لمحافظة الدقهلية، أثناء قيامه بالهروب من الشرطة، بعد قيامة بأداء صلاة العيد، في إحدى الساحات بالمدينة، وذلك مخالفة لقرار وزارة الأوقاف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام