اعلان

ننشر التشكيل الجديد للمكتب الفني لمحكمة استئناف القاهرة

محكمة صوره أرشيفية
محكمة صوره أرشيفية
كتب : أهل مصر

أصدر المستشار بدري عبد الفتاح بدري، رئيس محكمة استئناف القاهرة، قرارًا بإعادة تشكيل المكتب الفني لمحكمة استئناف القاهرة.

وجاء القرار بتولي المستشار أحمد هاني أحمد حسن مختار،الرئيس بالمحكمة، رئيسا للمكتب الفني بصفة مؤقتة، على أن تحدد اختصاصاته بقرار يصدر لاحقا، والإشراف على مأموریتي شمال القاهرة والتجمع الخامس، بينما تولى المستشار محمد حسام علي الرئيس بالمحكمة، على أن يختص بالإشراف على أمن دار القضاء العالي والإشراف على استراحتي صبري أبو علم ومحمد فريد، وشركة النظافة وما يسند إليه من مهام أخرى.

فيما تولى المستشار طارق محمود صالح، الرئيس بالمحكمة، رئاسة مأموريتي الجيرة والسادس من أكتوبر.

كما تولى المستشار علي مختار علي سعد، الرئيس بالمحكمة، بالإضافة إلى عمله، والمستشار د. وائل ممدوح حسن يوسف رامي، الرئيس بالمحكمة، والمستشارة جيهان أحمد وفيق عشان بالمولي نائب الاستئناف، بالإشراف على مكتب التعاون الدولي ومكتب الترجمة، وما يسند إليها من مهام أخرى.

وجاء في القرار أنه ينفذ اعتبارًا من تاريخ صدوره اليوم الأحد 31 مايو 2020، على أن يراعي أن يكون حضور المستشارين اعتبارًا من دور يوليو ۲۰۴۰، ويلغي كل قرار يخالف هذا القرار عدا قرار رقم ۳۲۱ لسنة۲۰۱۹.

يأتى ذلك القرار الذي حمل الرقم (۱۷۲) لسنة ۲۰۲۰ بعد الاطلاع على القانون رقم (61) لسنة ۱۹۷۲، بشأن السلطة القضائية والقوانين المعدلة له، وعلى التفويض الصادر من الجمعية العمومية المستشاري المحكمة المنعقدة في ۴۰۱۹۹۴۸، وبناءً على ما أبداه المستشارون أعضاء المكتب الفني من رغبات، وما قدم من طلبات، ولكي يتحد من سيتولى الأمر بعد انتهاء مدة عملي في 30 يوينو 2020، وما يراه مناسبة من قرارات ولصالح العمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً