اعلان

أم لـ 5 أبناء.. وفاة سيدة حامل بكورونا في مستشفى عزل الأقصر

وفاة رقيه شوقى موظفة بديوان عام الأقصر بعد إصابتها بكورونا
وفاة رقيه شوقى موظفة بديوان عام الأقصر بعد إصابتها بكورونا

سجلت مستشفى إسنا للعزل الصحي بجنوب محافظة الأقصر لعلاج حالات فيروس كورونا، حالة وفاة لسيدة في العقد الثالث من عمرها، في أول يوم لها بالعزل الصحي، بعد ما ظلت 6 أيام بمستشفى حميات الأقصر.

وتوفيت "رقية" بساعات بعد نشرت استغاثتها على الفيسبوك لسرعة إنقاذها ونقلها إلى مستشفى العزل، نظرًا لأنها حامل في الشهر السابع بالتزامن مع إصابتها بمرض السكر، مما يشكلان خطورة داهمة على حياتها مع إصابتها بكورونا.

وكان نص الاستغاثة "الرحمة من عندك يا رب، أنا بموت في مستشفى الحميات بالأقصر، بسبب كورونا بدون علاج ولا يوجد مكان في العزل مع إني حامل في الشهر السابع ومريضة بالسكر، أناشد جميع المسؤلين إنقاذ حياتي من أجل أبنائي الخمسة، "رقية شوقي جاد المولى" موجودة بمستشفى حميات الأقصر.

استغاثة موظفة بديوان عام الأقصر بعد إصابتها بكورونا وتدهور حالتها الصحية

وعقب دخولها أمس السبت عزل إسنا بجنوب الأقصر، بساعات توفيت السيدة رقية بعد تدهور حالتها الصحية، وكانت مستشفى إسنا مليئة بالمصابين إلا أن القدر شفى 10 حالات ليخلي أماكنهم لمصابين آخرين، وكانت "رقيه المولى" لها نصيب لكن المولى عز وجل أخدها إليه.

مجلس المدينة ينعى موظفة بديوان عام الأقصر بعد وفاتها بكورونا

وتقدم العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، بواجب وخالص العزاء في وفاة المغفور لها باذن الله، رقية شوقي جاد المولى الموظفة بديوان عام محافظة الأقصر، وحرم ياسر فتحي مدير الشئون القانونية بمجلس مدينة الأقصر.

قائلا فسلاما لتلك الملامح الطيبة التي غابت للأبد داعيًا لها، اللهم ارحمها وارزقها عيشة راضية وأنهارًا جارية وأكرمها بحياة عن الدنيا ومافيها كافية، الله يرحمها ويجعلها من أهل الجنة مع الشهداء والصالحين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً