اعلان

"حدث عطل بمفتاح الأنبوب".. مدير حميات الأقصر يرد على وفاة 5 أشخاص لنقص الأكسجين بالمستشفى

مستشفى حميات الأقصر
مستشفى حميات الأقصر

كشف الدكتور محمد الرملي مدير مستشفى حميات الأقصر حقيقة وفاة سيدة و 4 أخرين إثر نقص الاكسجين بالمستشفى بحسب إدعاء نجل السيدة المتوفية.

وأكد مدير حميات الأقصر ل"أهل مصر" أن والدة حسن فؤاد، توفيت أثر معاناتها بفشل كلوي، مضيفا أنه ظهر عليها الإعياء الشديد بعد آخر جلسة غسيل كلوي خضعت لها منذ يوم، بالتزامن مع إصابتها بكورونا وكان من المقرر نقلها إلى مستشفى العزل الصحي بعد اتاحة سرير.

وأوضح "الرملي" مدير حميات الأقصر، أن هناك شخص توفي كان من المقرر نقله إلى العناية المركزة، إلا إنه لم يتوفر أي غرفة عناية بمستشفي العديسات بجنوب الأقصر.

وحول نقص الاكسجين بحميات الأقصر، أكد مدير المستشفى أنه كلام غير حقيقي لا يوجد نقص أكسجين، مشيرا إلى إنه حدث عطل في مفتاح الأنبوب، وكان البديل موجود 50 أسطوانة، و 15 جهاز نبوليزر، و 2 مولد أكسجين يزن كلا منهم على حداه 6000 طن.

حقيقية وفاة سيدة و4 أخرين بحميات الأقصر إثر نقص الاكسجين

كان راود منصة التواصل الاجتماعي على الفيسبوك تداول استغاثة حسن فؤاد أحد أبناء محافظة الأقصر التي قال فيها "ماتت امى وأربعة آخرين داخل مستشفى حميات الاقصر خلال ربع ساعة بعد أن فرغ الاكسجين من المستشفى جميعها ومدير المستشفى شغال على الفيس والوتس من البيت اقسم بالله ده الى حصل قضينا ساعة من الرعب والفزع جميع المستشفى يصرخ والناس تجرى هنا وهناك انجدونا اغيثونا ولا حياة لمن تنادى حتى زهقت الأرواح الطاهرة الى بارئها نائلين الشهادة خمسة أرواح فى رقبة وزارة الصحة وجميع طاقم حميات الاقصر .. حسبنا الله ونعم الوكيل".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً