اعلان

ارتفاع مفاجئ في أسعار الذهب اليوم الإثنين 1 يونيو 2020.. عيار21 يسجل 767 جنيها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

اسعار الذهب اليوم في مصر الآن حيث يبحث المصريون عن سعر الذهب اليوم الأحد لمعرفة سعر جرام الذهب 21 اليوم في مستهل تعاملات اليوم الأثنين 1 يونيو 2020 خاصة أن اسعار الذهب اليوم اليوم في مصر ومنها سعر جرام الذهب 21 اليوم المعلومات الهامة التي تؤثر في الاقتصاد المصري وحياة المصريين ،سعر الذهب الذهب اليوم في مصر.

ارتفاع مفاجئ في أسعار الذهب اليوم الإثنين 1 يونيو 2020

وترصد "اهل مصر" سعر جرام الذهب 21 اليوم حيث سجل سعر جرام الذهب 21 اليوم نحو 767 جنيها حيث استقر سعر الذهب اليوم في مصر وسعر الذهب اليوم الأحد واسعار الذهب اليوم اليوم في مصر الآن بشكل كبير مرة أخرى مع تراجعها بالأمس في ظل استمرار حالة التقلب في سعر الذهب، بحسب تطورات فيروس كورونا.

اسعار الذهب في مصر

وترصد اهل مصر، سعر الذهب اليوم في مصر ، سعر الذهب اليوم الأثنين ،اسعار الذهب اليوم اليوم في مصر الآن ،سعر جرام الذهب 21 اليوم الاثنين1 يونيو 2020، ليكون سعر الذهب اليوم السبت في مصر، على النحو التالي:

اسعار الذهب اليوم في مصر الآن

سعر الذهب الآن

اسعار الذهب اليوم

سعر الذهب

أسعار الذهب في الصاغة:

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 876 جنيها

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 767 جنيها

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 657 جنيها

سجل سعر الجنيه الذهب نحو 6136 جنيها

سجلت سعر أوقية الذهب نحو 1742 دولار أمريكي

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم

اسعار الذهب اليوم في مصر الآن

سعر جرام الذهب 21 اليوم

وزاد الإقبال على شراء الذهب كملاذ آمن من قبل المستثمرين إثر تفشي فيروس كورونا المستجد في عدد كبير من الدول على مستوى العالم مؤخرا ووسط مخاوف من تسببه في أضرار اقتصادية محتملة.وأدى ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في عدة دول غير الصين لزيادة المخاوف من تضرر النمو الاقتصادي العالمي الأمر الذي أدى لكثافة الإقبال على المعدن الأصفر.

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم

اسعار الذهب اليوم في مصر الآن

سعر جرام الذهب 21 اليوم

وهبط سعر الذهب اليوم الأثنين عالميا حيث باع المستثمرون المعدن النفيس لجني الأرباح بعد الارتفاعات الكبيرة التي حققها في الجلسة الماضية، لكن الأسعار تماسكت فوق مستوى 1700 دولارا للأوقية (الأونصة) بفضل وعود بمزيد من إجراءات التحفيز الأمريكية لتخفيف الضرر الاقتصادي الناجم عن فيروس كورونا.

وتراجع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.2 % إلى 1710.78 دولار للأوقية بعد أن قفز أكثر من 1.5 % يوم الأحد ولم يطرأ تغير يُذكر على الذهب في العقود الأمريكية الآجلة عند 1738.90 دولار للأوقية.

ثبات أسعار الذهب في ثالث أيام رمضان اسعار الذهب في ثالث ايام رمضان سعر الذهب الآن اسعار الذهب في مصر اسعار الذهب اليوم عيار 24 عيار 18 عيار 21 سعر الذهب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)