اعلان

الفيفا يستفسر من اللجنة الخماسية حول تطبيق تقنية الفيديو في الدوري

تقنية الفار
تقنية الفار

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خطابًا إلى اتحاد الكرة المتمثل في اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني؛ لـ الاستفسار عن تطبيق تقنية الفيديو في الدوري المصري، بالرغم من عدم تواجد هذا البند في الاتفاق المبرم بين الطرفين.

واستقر مسوؤلو الجبلاية على عدم استخدام التقنية في حال استمرار الدوري، كما أن اللجنة بررت لـ الفيفا، أن العقد مع المبرم مع الشركة اسناد فقط وليس نهائي.

وفي سياق آخر، صرح مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة عن عدم وجود نية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن لإلغاء بطولتي دوري أبطال أفريقيا و الكونفدرالية، بسبب جائحة فيروس كورونا التى اجتاحت دول العالم الأونة الأخيرة وهددت مصير الكثير من دوريات و بطولات كرة القدم.

وأكد الكاف لاتحاد الكرة بعدم إلغاء بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، كما سيتم استئناف المنافسات المتبقية في أقرب وقت ممكن، خاصة أنه ويتبقي فى البطولتين الدور قبل النهائي و النهائي فقط.

كما أن هناك أكثر من مقترحات أمام الكاف لازالت تدرسه لاستكمال البطولتين، سواء بإقامة دورة مجموعة في مكان واحد، وإلغاء الذهاب والإياب والإكتفاء بمباراة واحدة في بلد محايد بدون جماهير وسيتم حسم هذه الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال