اعلان

حقيقة إصابة أمير كرارة بفيروس كوورنا.. ومحبيه: "كفاية شائعات.. كل ده بسبب نجاح الاختيار"

امير كرارة
امير كرارة

انتشر منذ مساء أمسر أخبار أمير كرارة وأنه أصيب بفيروس كورونا، مما أقلق محبيه وجمهوره وأهله كذلك، ولكن سرعان ما تم نفي هذا الخبر واتضح أنها مجرد صفحة وهميه عبر مواقع التواصل الإجتماعي هدفها جذب الإعجابات ليس أكثر، مما أزعج الجمهور ونجوم الفن. لذا نرصد لكم عدد من ردود الفعل.

طمأن الفنان أحمد صلاح حسني الجمهور، وكتب عبر حسابه على "تويتر": "امير كراره زي الفل !! ليه ممكن واحد يفبرك اشاعه علي واحد ان جاله كورونا بدون دليل و لمصلحه مين فِي ظل هذه الظروف؟".

كما كتبت نجلاء بدر عبر حسابها على فيسبوك: "امير كرارة زي الفل و الحمد لله ربنا يحفظنا جميعا و ارحمونا من الإشاعات كفايه الأخبار الحقيقية مش محتاجين إشاعات بقى مش كده ولا ايه!!!".

واعتبر البعض أن هذه الشائعة كان سببها نجاح أمير كرارة في مسلسل الاختيار، فكتبت: "الحمد لله ربنا يحفظه. بس الفبركة والغل ضده بعد نجاح الاختيار واضح هي من مين".

وكتبت إحدى محبين أمير كرارة: "الحمدلله انه بخير ،،بصراحه مش فاهمه ليه الناس ممكن تفبرك خبر مرض او وفاه ايه الاستفادة من كدا !!!! ناس مريضه بجد".

يشار إلى أن أخر أعمال أمير كرارة كان مسلسل الاختيار، والذي لعب خلاله دور البطل الشهيد أحمد المنسي في موسم مسلسلات رمضان 2020، وحقق نجاحًا كبيرًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً