اعلان
اعلان

بعد إصابة نائبه واثنان من المستشارين.. سلبية نتائج تحليل كورونا للمستشار الإعلامي لمحافظ الإسكندرية

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

أعلن محمد فؤاد، المستشار الإعلامى لمحافظ الإسكندرية، اليوم الإثنين، أن نتائج فحص وجود فيروس كورونا الذي أجراه جاء سلبيًا.

وشهد ديوان عام محافظة الإسكندرية إصابة ثلاثة من القيادات التنفيذية بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث كانت أعلنت محافظة الإسكندرية، في وقت سابق، إصابة اللواء محمد سلحول مستشار المحافظ ورئيس وحدة التدخل السريع لإزالة مخالفات البناء بفيروس كورونا وتم نقله للحجر الصحي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، كما تأكد أمس إصابة كلًا من أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، واللواء حمدى الحشاش مستشار المحافظ، بفيروس كورونا، وذلك لمخالطتهما رئيس وحدة التدخل السريع والإزالات، فيما أكدت المحافظة أنهما بصحة جيدة ويتلقيان العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إيجابية تحليل كورونا لنائب ومستشار محافظ الإسكندرية: خالطا رئيس وحدة التدخل السريع

في ذات السياق، جاءت نتيجة التحاليل التي أجراها اللواء محمد عبد الوهاب سكرتير عام محافظة الإسكندرية، سلبية لفيروس كورونا، حيث كان قد خضع هو وجميع المخالطين للواء محمد عبد الله سحلول، لإجراء سحب عينات منهم للتأكد من إصابتهم بالفيروس من عدمه.

من جانبه أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن العمل مستمر داخل الديوان العام للمحافظة ولن يؤثر ذلك علي سير العمل، مؤكدًا استمرار سير العمل داخل الديوان العام للمحافظة بصورة طبيعية، وأن هناك بدائل متوفرة والعمل مستمر، داعيًا الله أن يشفي جميع المرضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل