اعلان

جريمة الانتقام للشرف.. ننشر اعترافات قاتل شقيقته بدار السلام: "قالت لي ماتسألنيش أنا كنت فين"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تحقيقات نيابة دار السلام ، اليوم الإثنين، عن تفاصيل مقتل ربة منزل على شقيقها طعنا بسبب شكه في سلوكها، فور اعترافه بارتكاب الواقعة.

وأوضحت تحقيقات النيابة أن المتهم "س. م" إنه قبل ساعة من الحادث حدثت مشادة كلامية بينه وبين شقيقته لتأخرها عن المنزل وأنه كان ينوي أن يفاجئها بعلمه بعلاقتها مع شاب غريب رغم أنه لا يعلم ذلك وبالفعل قام بسؤالها عن مدى علاقتها بشاب فتوترت شقيقته واشتدت المشاجرة.

وقال المتهم في اعترافاته أمام النيابة أنه فور توجيه عدة أسئلة المجني عليها بمعرفة أسباب تأخيرها، لترد عليه المجني عليها: "أنا حرة أعمل اللي أنا عاوزاه، وماتسألنيش أنا كنت فين"، فاستشاط غصبا "س. م" شقيقها وأخرج مطواة ولم يشعر بنفسه إلا والدماء تتساقط من رقبة شقيقته.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى المقدم وسام عطية رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغا من الأهالي، مفاده قيام عامل بقتل شقيقته، وبالانتقال والفحص، تم العثور على جثة سيدة في منتصف العقد الثالث من العمر، مقتولة داخل مسكنها، وتحفظت قوات الأمن على المتهم.

وروى أحد شهود العيان علي الواقعة أن المتهم عقب إرتكابه للجريمة قام بالإتصال بالشرطة وجلس بجوار الجثة ينتظر رجال المباحث الوصول لتسليم نفسه.

وأضاف أحد شهود العيان أن المتهم قتل شقيقته أمام أعين أطفالها الثلاثة، طعنا بسكين، مرجحا أن سبب ارتكاب الواقعة بسبب شكه في سلوكها.

حرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً