اعلان

تعليم الدقهلية: الراسبون من طلاب الصف الثالث الإعدادي تخلفوا عن تقديم الأبحاث

تعليم الدقهلية
تعليم الدقهلية
كتب : عمروعلى

قال علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التعليم بالدقهلية، إن الراسبون في نتيجة الصف الثالث الإعدادي، أقل من 2%، وذلك للكثير من العوامل التى تخلف عنها الطلاب، موضحا أن الراسبون نتيجة عدم تقديم بعض الطلاب الأبحاث والالتزام بها، وتسبب ذلك في رسوب أقل من 25%.

كما أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن عدد الطلاب الذين لهم حق الإمتحانات 102 ألف و361 طالب وطالبة على مستوى المحافظة، حضروا جميعًا الامتحانات من خلال تقديم الأبحاث، نجح منهم 100 ألف و984 طالب وطالبة بنسبة نجاح إجمالية بلغت 98.6 %، وعدد الطلاب التكميلي 540 طالب، وعدد الطلاب الذين لهم حق امتحان الدور الثاني "الراسبون" يبلغ 837 طالب.

واعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، بنسبة نجاح بلغت 98.6%.

وهنأ محافظ الدقهلية الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، متمنيا لهم المزيد من النجاح والتفوق في مستقبلهم الدراسي والعملي، وأشاد بجهود مديرية التربية والتعليم والقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة، وطالب وكيل وزارة التربية والتعليم بتيسير حصول الطلاب على نتائجهم من خلال الموقع المخصص لإعلانها.

ومن جانبه أوضح المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد من حق لهم التقدم للامتحانات 102 ألف و361 طالب وطالبة على مستوى المحافظة، حضروا جميعا الامتحانات من خلال تقديم الأبحاث، نجح منهم 100 ألف و984 طالب وطالبة بنسبة نجاح إجمالية بلغت 98.6 % وعدد الطلاب التكميلي 540 طالب، وعدد الطلاب الذين لهم حق امتحان الدور الثاني يبلغ 837 طالب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)