اعلان

القبض على أم قتلت نجلها وألقت جثته في ترعة بمعاونة آخرين في المنيا

مقتل شاب- صورة أرشيفية
مقتل شاب- صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، من فك لغز العثور على جثة شاب مقتول وملقاة بترعة الإبراهيمية بالقرب من قرية البيهو، التابعة لمركز سمالوط شمال المحافظة.

كان مدير أمن المنيا اللواء محمود خليل، تلقى إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام، رئيس مباحث المديرية، يتضمن بورود بلاغ من العميد عبد السميع فرغلي، مأمور مركز شرطة سمالوط شرق، بعثور الأهالي على جثة شاب مجهول الهوية مقتول، وملقى بترعة الإبراهيمية بزمام قرية البيهو التابعة للمركز.

وبتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد جمال الدغيدي، رئيس البحث الجنائي بالمديرية، والرائد بلال الجنايني، رئيس مباحث مركز سمالوط شرق ومعاونة النقيب محمد عليوة، معاون المباحث، والمقدم محمد محمود نائب المأمور، والرائد محمد أبو العزايم، والنقيب خالد جمال، تبين أن الجثة لشاب يدعى «عبد الرحمن م » مقيم بإحدى قرى المركز، وبه آثار خنق حول الرقبة وكدمات شديدة بالصدر، وكشفت التحريات أن والدة المجني عليه استعانت بأحد الأشخاص محكوم عليه بالمؤبد، وبمعاونة شخص ثالث بقتل نجلها وإلقائه في الترعة.

وبتقنين الإجراءات بقيادة فريق البحث الجنائي وبمعاونة الرائد الحسيني الشاروني، رئيس مباحث مركز شرطة سمالوط غرب، تبين أن الأم قامت بالاتفاق مع صديق زوجها للتخلص من نجلها.

حرر محضر بموجب الواقعة، وجرى التصريح بدفن جثة المتوفي، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)