اعلان

إصابة حسين الزناتي عضو مجلس نقابة الصحفيين بفيروس كورونا

حسين الزناتي
حسين الزناتي
كتب : أهل مصر

أصيب حسين الزناتى، عضو مجلس نقابة الصحفيين، ورئيس تحرير مجلة علاء الدين، بفيروس كورونا المستجد، وذلك يعد التأكد من إصابته، فيما سيتم الكشف عن زوجته وأبنائه لمعرفة إصابتهم من عدمه.

وقال الزناتي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك": "قدر الله وماشاء فعل.. أظهرت عينة التحليل إصابتى بفيروس كورونا.. أثق ان الله لا يفعل الا الخير .. وهتعدى ان شاء الله بفضله وكرمه ودعواتكم .. لكم محبتى جميعاً وحفظكم من كل سوء".

وفي وقت سابق أعلن ضياء رشوان نقيب الصحفيين أن مجلس النقابة، انطلاقا من كون النقابة بيت كل الصحفيين المصريين بكل أجيالهم ومؤسساتهم، قد واصل اتصالاته الكثيفة مع كل الجهات المختصة بمواجهة فيروس كورونا لاتخاذ كل الإجراءات الضرورية لمواجهة انتشاره بين أعضاء النقابة وأسرهم.

أكدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، توافر مخزون كاف من الأدوية والمستلزمات الطبية والوقائية بجميع المستشفيات في محافظات الجمهورية.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزيرة وجهت التفتيش الصيدلي بتكثيف المرور على جميع الصدليات، للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، لضمان عدم تخزينها، كما ناشدت الوزيرة المواطنين بعدم سحب كميات كبيرة من الأدوية الخاصة بالمناعة دون جدوى.

وأشار "مجاهد" إلى أنه يتم صرف الأدوية الخاصة ببروتوكولات العلاج لفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، حسب الحالة الصحية للمرضى، موضحًا أنه يتم تصنيف الأدوية ببروتوكولات وفقًا لثلاث مستويات هم (الحالات المتواجدة بالمستشفيات، والمخالطين للحالات الإيجابية، والحالات الإيجابية التي تخضع للعزل المنزلي).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً