اعلان
اعلان

حدث ليلا.. الصحة تعلن تسعيرة العزل بالمستشفيات الخاصة.. متحدث النواب يكشف موقف تأجيل الانتخابات التشريعية.. ترامب يترجل خارج البيت الأبيض

هالة زايد
هالة زايد
كتب : اهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الاثنين، والساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

وزير التعليم: امتحانات الثانوية العامة في موعدها لمن أراد

قال الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، إن الوزارة لا تعاند طلاب الثانوية العامة، موضحًا أنه تم دراسة كل البدائل واختيار الأنسب من بين كل الاقتراحات.

بأسعار مخفضة.. وزير الأوقاف يوجه بتجهيز مستشفى الدعاة لعلاج مصابى كورونا

وجه وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، إدارة مستشفى الدعاة التابعة لوزارة الأوقاف بسرعة إعداد مكان ملائم لعلاج مصابى كورونا بالتنسيق مع وزارة الصحة وتحت إشرافها وبالمعايير والضوابط التى تحددها.

تسعيرة علاج كورونا في المستشفيات الخاصة طبقاً لقرار وزارة الصحة (فيديو)

كشف الإعلامي عمرو أديب عن التسعيرة التي وضعتها وزارة الصحة لعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"؛ بالغرف الداخلية والرعاية المركزة بالمستشفيات الخاصة، وفقا للخطاب الموجه للإدارة المركزية للعلاج الحر غير الحكومي.

حاملا الكتاب المقدس.. ترامب يترجل خارج البيت الأبيض حيث يتظاهر آلاف المواطنين (فيديو)

خرج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من البيت الأبيض مترجلا في وقت تشهد المنطقة تظاهرات عنيفة، احتجاجا على مقتل المواطن الأمريكي جورج فلويد أثناء اعتقال خشن على يد الشرطة الأمريكية.

الصحة: مليون و200 ألف مشترك على تطبيق "صحة مصر" حتى الآن (فيديو)

أوضح المهندس أيسم صلاح مستشار وزير الصحة لتكنولوجيا المعلومات، تفاصيل إطلاق تطبيق "صحة مصر" على الهواتف المحمولة والذي يهدف إلى توعية وإرشاد المواطنين حول كيفية الوقاية من فيروس كورونا.

متحدث النواب يكشف موقف تأجيل الانتخابات التشريعية بسبب أزمة كورونا

أكد النائب صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، أنه لن يتم تأجيل انتخابات مجلس النواب، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، قائلًا: "كلنا ملك الدستور".

بينهم رضيعة.. إصابة 15 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل ببني سويف

شهد طريق بنى سويف الصحراوي الشرقي، مساء الاثنين، حادث انقلاب سيارة ربع نقل، أسفر عن إصابة 15 شخصا، بإصابات مختلفة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

تقرير الطبيب الشرعي: وفاة جورج فلويد "جريمة قتل"

وصف تقرير طبيب شرعي محلي، وفاة جورج فلويد، وهو رجل أسود توفي بعد أن قام شرطي أبيض بتثبيته في مدينة مينابوليس الأمريكية الأسبوع الماضي، بأنه "جريمة قتل".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً