اعلان

القصة الكامة حول الهجوم على مسلسل الحفرة التركي.. يشجع على العنف (فيديو)

مسلسل الحفرة
مسلسل الحفرة

حصد المسلسل التركي الحفرة قاعدة جماهيرية كبيرة، خاصًة منذ عرضه على قناة دراما ألوان التي تعرض المسلسلات التركية مترجمة، ولكن يبدو أن عشاق الحفرة سيستمعون إلى أخبار سيئة قريبًا إذا حدث وتوقف عرض العمل، حيث طالب وزير الثقافة الأفغاني من قناة Tolo الأفغانية الخاصة، إيقاف عرض العمل بسبب تأثيره النفسي السلبي في المجتمع. مما جعل مشاهدييه في باقي الدول يشخون من هذه الخطوة في بلادهم.

حقيقة إيقاف مسلسل الحفرة

وجاء طلب وزير الثقافة الأفغاني بعد تقديم العديد من الشكاوى من المواطنين الذين يروا أن العمل يشجع على العنف، ولكن قناة Tolo الأفغانية تجاهلت هذا الطلب، مما جعله يحذر المسؤولين على القناة من أن الحكومة الأفغانية ستتخذ إجراءات ضدها.

معلومات لا تعرفها عن مسلسل الحفرة

المسلسل تركي درامي أكشن وجريمة وعصابات. إنتاج شركة القمر للإنتاج من بطولة أراس بولوت إينملي وديلان شيشيك وأحداث المسلسل تدور حول أحد أحياء مدينة إسطنبول، بل ومن أكثرها خطورة، الذي تتحكم فيه عائلة "كوشوفالي"، وتضع قوانينها في الحي حيث لا يمكن النقاش أو المجادلة في هذه القوانين، ومن أهم ما تم فرضه على سكان هذا الحي هو عدم المتاجرة بالمخدرات أبداً، وفي حال تم الخروج عن هذا القانون يطبق العقاب مباشرة. وأب هذا الحي هو إدريس كوشوفالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة