اعلان

الشهيد أحمد المنسي الأسطورة.. هكذا عبر الشعب الإيطالي عن حبهم له (فيديو)

أحمد المنسي
أحمد المنسي

عرض برنامج صباح الخير يا مصر، على القناة الأولى المصرية، فيديو عن الشهيد أحمد المنسي بعد عرض مسلسل الاختيار في شهر رمضان، وكيف آثر المسلسل على إيطاليا التي تحدثت على منسي في الصحف الخاصة بها.

مسلسل احمد المنسي الاختيار

وبعد عرض مسلسل احمد المنسي، ظهر عدد من الإيطاليين وهم يلقون التحية للشهيد، بالتعبير عن حبهم لمصر وشعبها ويختتمون حديثهم وهم يقولون منسي الأسطورة، وأشارت المذيعة إلى أن إيطاليا من أقرب الدول لمصر في التشابه بين تصرفاتها.

الجزء الثاني من مسلسل الاختيار

وكان المنتج تامر مرسي أعلن أول أيام عيد الفطر المبارك عن تقديم جزء ثاني من مسلسل الاختيار، وذلك بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا في موسم مسلسلات رمضان 2020 المنقضي.

وكشف تامر مرسي عن موعد عرض مسلسل الاختيار 2، في رمضان 2021، مشيرًا إلى أنه سيعرض على شاشات المتحدة وهي on e و CBC وdmc والحياة.

مسلسل الاختيار احمد المنسي

جسد بطولة مسلسل الاختيار عدد من النجوم وهم أمير كرارة، أحمد العوضى وسارة عادل ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وعفاف رشاد وغيرهما من الفنانين وعدد كبير من ضيوف الشرف ماجد المصري واياد نصار وآسر ياسين ومحمد إمام وكريم محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني، أحمد خالد صالح، رامز أمير، ومسلسل الاختيار من إنتاج سينرجى ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً