اعلان

موجة شديدة لإزالة العقارات المخالفة بالجيزة شملت 16 مبنى

موجة شديدة لإزالة العقارات المخالفة بمحافظة الجيزة
موجة شديدة لإزالة العقارات المخالفة بمحافظة الجيزة
كتب : أهل مصر

تشهد محافظة الجيزة ، موجة شديدة لإزالة العقارات المخالفة سواء التى تم بناءؤها بدون ترخيص أو المخالفة لشروط الترخيص أو التى تقع على أراضي أملاك الدولة والتعديات على الأراضي الزراعية.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أنه تم اليوم إزاله 16عقارا مخالفا بأحياء الطالبية والهرم والوراق وأبو النمرس وكرداسة فى حملات أستمرت اليوم على مدار 12 ساعة، وأكد أنه تم اصطحاب المخالفين من خلال الأجهزة الأمنية إلى أقسام الشرطة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

وأوضح محافظ الجيزة، أن الأعمال شملت إزالة 5 عقارات مخالفة حتي سطح الارض تتراوح أرتفاعاتها ما بين 4 إلى 12 دور وتصل مساحات البعض منهم الى 1500 م تم بناؤها بالمخالفة بمنطقة ترعة الإخلاص بحى الطالبية وإزالة 3 حالات بناء مخالف تتراوح ارتفاعتها ما بين 3 إلى 5 أدوار بمنطقة المجزر الآلى بحى الهرم.

وأوضح محافظ الجيزة ، أنه تم إزالة 4 عقارات مخالفة تصل أرتفاعاتها إلى 5 أدوار بمنطقة عاشور أبو خضر بمركز أبو النمرس ، وإزالة عقار يصل ارتفاعه إلى 9 أدوار بحى الوراق وإزالة 3 عقارات مخالفة بمدينة كرداسة .

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستعادة حقوق الدولة كاملة وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضي الدولة ومواجهة البناء المخالف بشكل رادع مشددًا على عدم الاكتفاء بإزاله المخالفات بل وضبط المخالف لكى ينال الإجراء القانونى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً