اعلان
اعلان

تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا

رجاء الجداوي في مستشفى العزل
رجاء الجداوي في مستشفى العزل

شهدت مستشفى عزل أبوخليفة بالإسماعيلية حالة من القلق في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بعد تدهور الحالة الصحية للفنانة القديرة رجاء الجداوي التي أصيبت بفيروس كورونا.

تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

وقال أحد المصادر المقربة من الفنانة رجاء الجداوي أنها فجر اليوم الثلاثاء، شعرت بضيق في التنفس والم في الرأس مما استدعى لنقلها من غرفتها العادية إلى العناية المركزة.

وكانت منذ أيام علمت "أهل مصر" من مصادر مقربة من رجاء الجداوي، تطورات الحالة الصحية لها، حيث إن حالتها أصبحت في تحسن وحرارتها انخفضت ولم تعد مرتفعة مثل سابق، كما أن رجاء الجداوي تجلس في غرفة Vip، كما أنها ليست في العناية المركزة.

رجاء الجداوي في مستشفى العزل

وفى سياق متصل تواصلت "أهل مصر" مع أحد أطباء مستشفى العزل "بابو خليفة" والذي أفاد أنه لا يوجد داخل العزل غرف Vip ولكن فقط يوجد غرف بمرافق وغرف بدون مرافق وأن الفنانة تقضي فترة عزلها فى غرفة بدون مرافق ولا إجراءات استثنائية لها.

كما أن منذ يومين طمأن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الجمهور، على الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بعد إصابتها منذ أيام بفيروس كورونا المستجد كوفد 19.

حالة رجاء الجداوي الصحية

وقال أشرف زكي، إن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي في تحسن مستمر وتستجيب للعلاج خلال تواجدها في مستشفى العزل بالإسماعيلية.

وأوضح نقيب الفنانين خلال مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن الحالة النفسية للفنانة رجاء الجداوي سيئة للغاية ويعود ذلك بسبب ما تقرأه وتسمعه من هجوم على الفنانين بعد إصابتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل