اعلان

مصدر مقرب من رجاء الجداوي يكشف تفاصيل تدهور حالتها الصحية ودخولها العناية المركزة: "ادعولها" (خاص)

الفنانة رجاء الجداوي
الفنانة رجاء الجداوي

حالة من القلق انتابت محبي النجمة القديرة رجاء الجداوي عقب تدهور حالتها الصحية في مستشفى العزل أبو خليفة بالإسماعيلية، حيث أن فيروس كورونا التي أصيب به بدأ يتطور وجعلها تشعر بضيق التنفس بالساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

رجاء الجداوي تدخل العناية المركزة

وتحدث مصدر مقرب من رجاء الجداوي لـ "أهل مصر"، وقال: "حالتها حرجة بعد أن تحسنت في الأيام الماضية، فهي على فجر اليوم شعرت بأعراض كورونا بشده مثل ضيق التنفس وعدم الإتزان والم في الرأس مما جعل الأطباء يُسرعوا في دخولها غرفة عناية مركزة".

وتابع المصدر: "رجاء الجداوي كانت حزينة بسبب الأخبار التي كانت تتداولها بعض الصفحات على التواصل الإجتماعي حول وفاتها وغيرها من هذه الأخبار".

واختتم حديثه: "ادعوا لها بأن تتخطى هذه المرحلة الحرجة وتعود إلى صحتها في أقرب وقت، وارجوكم كفى شائعات فهي تتسبب في تدهور الحالة الصحية لها".

الحالة الصحية لرجاء الجداوي

ومنذ يومين طمأن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الجمهور، على الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بعد إصابتها منذ أيام بفيروس كورونا المستجد كوفد 19.

وقال أشرف زكي، إن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي في تحسن مستمر وتستجيب للعلاج خلال تواجدها في مستشفى العزل بالإسماعيلية.

وأوضح نقيب الفنانين خلال مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن الحالة النفسية للفنانة رجاء الجداوي سيئة للغاية ويعود ذلك بسبب ما تقرأه وتسمعه من هجوم على الفنانين بعد إصابتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً