اعلان
اعلان

3 مكاسب من عودة الدوريات الكبيري في ظل أزمة كورونا

الدوري الألماني
الدوري الألماني

عاد الدوري الألماني منذ فترة قصيرة للحياة مرة أخري، بعد غايب لمدة شهرين ونصف تقريباََ، ثم تعاقبة أعلان عودة باقي الدوريات الكبري في العالم مثل الأسباني والإنجليزي والإيطالي في ظل تفشي فيروس كورونا.

وتعيش الجماهير في العالم لحظات سعيدة بعد اقتراب عودة الدوريات الكبرى من جديد لمشاهدة نجوم الكرة رغم غياب الجماهير عن الملاعب خلال الفترة الحالية للحد من فيروس كورونا.

ويستأنف النشاط الرياضي في إسبانيا بطولتها اعتباراً من 11 يونيو، وإنجلترا التي ستستكمل الدوري اعتباراً من 17 يونيو، والدوري الإيطالي يوم 20 يونيو.

تستعرض "أهل مصر" مكاسب عودة الدوريات الكبري

1- عودة النشاط الرياضي سيعود بالنفع الرياضي على الأندية لعودة المُنافسات في فترة ركود وابتعاد كبيرة عن المُنافسات مما سيحاف على لياقتهم البدنية والذهنية طول الوقت.

2- عودة المُسابقات يسبب انتعاش في سوق الانتقالات، حيث سيسمح ذلك للأندية أن تُراقب أهدافها في سوق الانتقالات لفترات أطول وتقف على نقاط ضعفها بشكلٍ أدق لتحديد تلك الأهداف والدخول فيها بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

3- عودة كرة القدم من جديد ستعود الروح لجماهير الكرة حول العالم وهم المُتسفيدون الأكبر بعودة رياضتهم المفضلة للدوران من جديد وتفاعلهم معها الأمر الذي سيكون له اثر كبير على عودة الروح المطلوبة لمواجهة وقت الأزمات الحالي على المستوى المعنوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء