اعلان
اعلان

أخرهم مذيع أون تايم سبورت.. أبرز حالات الاصابة بكورونا فى الكرة المصرية

كريم رمزي
كريم رمزي

بدأ فيروس كورونا فى الانتشار داخل الوسط الرياضي المصري، حيث أصبحنا نسمع كل يوم عن حالة إصابة جديدة بداخله، لتثير القلق والرعب فى قلوب المسئولين على مصير الكرة المصرية فى ذروة كورونا.

وطال فيروس كورونا العديد من مؤسسات الكبري فى عالم الرياضة المصرية كاتحاد الكرة و النادى الأهلى و الزمالك وانتقل الي قنوات الإعلام الرياضي أيضا.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز حالات الاصابة بكورونا فى الكرة المصريةحتى الآن:

1- مذيع أون تايم سبورت

خرج الإعلامى كريم رمزي مقدم البرامج عبر قنوات أون تايم سبورت، ليعلن اصابته بفيروس كورونا عقب ثبوت إيجابية نتيجة تحاليله، ولكنه أكد على تلقيه العلاج منذ معرفته بالإصابة بكورونا، بجانب التزامه بالعزل الذلتى فى حجرته بمنزله، مشيرا الى امتلاكه كل القوة للتغلب على المرض.

2-المدير الفنى لاتحاد الكرة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن إصابة الدكتور محمود سعد المدير الفنى للاتحاد بفيروس كورونا، وذلك بعد مخالطته لعدد من المدربين العالقين بالخارج عقب عودتهم إلى أرض الوطن، وخضع محمود سعد فورا الى العلاج للتعافى من الفيروس، كما شدد اتحاد الكرة على اجراء عمليات التعقيم داخل المقر.

3- مسئول الزراعة بالزمالك

وأعلن المستشار مرتصي منصور رئيس نادى الزمالك عن إصابة مسئول الزراعة بالنادى بفيروس كورونا، بل و زاد الوضع سوءا عند تأكيده لوفاته بسبب كورونا، كما تقرر فصل المدير الإداري في النادي لأنه كان يعلم بخبر إصابة المسؤول الزراعي ولم يخبرني ادارة النادى لاتخاذ الأجراءات اللازمة.

4-مدير قطاع السباحة بالنادى الأهلى

كما كشف إبراهيم الكفراوى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى عن إصابة وائل عزت مدير قطاع السباحة بالنادى الأهلى بفيروس كورونا، وأضاف دخول وائل عزت إلى العناية المركزة عقب إصابته بالفيروس،كما حرص مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب على التواصل هاتفيا مع وائل عزت والتأكيد على دعم النادى له والوقوف بجواره فى هذا الظرف الصعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024