اعلان

محافظة الدقهلية يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أوضاع أراضي الدولة

جانب من اجتماع المحافظ
جانب من اجتماع المحافظ
كتب : عمروعلى

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اجتماعًا اليوم مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات، لمناقشة إجراءات مواجهة فيروس كورونا، وآخر مستجدات ملف تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة.

وأكد محافظ الدقهلية، على ضرورة السرعة في إنهاء ملف تقنين الأوضاع، وضرورة العمل كفريق واحد يضم كافة أعضاء الجهاز التنفيذي، ونسعى لتحقيق مركز متقدم على مستوى الجمهورية في هذا الشأن.

وأكد محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بأهمية منع التعديات على الأراضي من المهد، حفاظًا على موارد الدولة وعدم التقاعس في اتخاذ الإجراءات الفورية لمنع تفاقم المشكلة، مشيرًا إلى ضرورة متابعة أعمال رؤساء الوحدات القروية في إنهاء عقود التقنين.

وأشار محافظ الدقهلية إلى ضرورة قيام كل رئيس وحدة محلية، بوضع خطة عمل تتضمن أولويات العمل والبدء حسب أهميتها، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء، مؤكدًا أنه علينا أن نترك بصمة في مواقع عملنا بحسن الأداء.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه تم تشكيل لجنة بالإشراف المباشر منه ونائبه، وبرئاسة السكرتير العام للمحافظة، للمتابعة والمرور على كافة مستشفيات المحافظة، وخاصة مستشفيات الفرز البالغ عددهم 28 مستشفى.

حضر الاجتماع هيثم الشيخ نائب المحافظ، والسيدة منال الغندور القائم بأعمال السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الهيئات والإدارات المعنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)