اعلان

بالزي الصعيدي والكمامة.. صورة لنساء قنا تشعل مواقع التواصل

سيدات قنا بالزي الصعيدي والكمامة تعجب الجميع
سيدات قنا بالزي الصعيدي والكمامة تعجب الجميع

نالت صورة لسيدات قنا، اليوم الثلاثاء، إعجابًا باهرًا من رواد التواصل الإجتماعي "الفيسبوك"، وهن يرتدين الكمامات بزيهم الصعيدي المعروفين به في مختلف قرى المحافظة، داخل سيارة ميكروباص، في مجمع مواقف قنا، التزامًا بالإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقد شغلت الصورة رواد السوشيال ميديا في قنا وخارجها، لما شرحته من بساطة ورقي وإلتزام بما قرره المسئولين للحفاظ على حياتهم وحياة أسرهم، كما وضحت أن الوعي يزداد في القرى عكس ما يُقال من قبل الآخرين.

صورة لسيدات قنا بالكمامات تشغل السوشيال ميديا

وقد اُلتقطت الصورة من قبل مصور محافظة قنا، خلال تفقد نائب المحافظ مجمع المواقف ومدى التزام المواطنين بإرتداء الكمامات كما تقرر من قبل رئيس الوزارء، وقد تم إرسالها ضمن عدة صور كبيان رسمي من قبل المحافظة لصحفيين وإعلاميين قنا، ولكن هذه الصورة سرعان ما انتشرت على جميع صفحات السوشيال ميديًا بقنا وخارجها إعجابًا وكانت مختلف التعليقات عليها عبارة عن إيموشنات القلوب.

وكان الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، قد قام صباح اليوم الثلاثاء، بجولة ميدانية لموقف الأتوبيس نجع حمادي، ودشنا، والبحر الأحمر، بمنطقة مجمع المواقف بمدينة قنا، لمتابعة تنفيذ قرار مجلس الوزراء بإلزام المترددين على وسائل النقل الجماعية بإرتداء الكمامات الواقية للحماية من فيروس كورونا.

رافقه خلال الجولة العقيد وليد العطوني رئيس مباحث المرور، والعقيد أحمد صقر وكيل ادارة المرور، ومحمود صدقي ،مدير مواقف قنا وعدد من القيادات التنفيذية.

وأوضح نائب المحافظ أنه تم تشديد الإجراءات بمواقف سيارات الأجرة بمدن ومراكز المحافظة، ومتابعة إلتزام السائقين والمواطنين بإرتداء الكمامات وعدم السماح بتحرك السيارات دون التأكد من إرتداء السائق وجميع الركاب الكمامات وإتخاذ الإجراءات القانونية، وسحب رخص القيادة وتفعيل قرار تحصيل الغرامة المالية على غير الملتزمين.

الجدير بالذكر أن ذلك يأتي ضمن سلسلة الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة بإلزام المواطنين بإرتداء الكمامات الواقية داخل الأسواق والمنشآت العامة والخاصة والمصالح الحكومية والبنوك ووسائل النقل العام والجماعي حفاظًا على الصحة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً