اعلان

حقيقة ظهور الرئيس محمد حسني مبارك في فيلم أمريكي

حقيقة ظهور الرئيس محمد حسني مبارك في فيلم أمريكي
حقيقة ظهور الرئيس محمد حسني مبارك في فيلم أمريكي
كتب : أهل مصر

تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفيلم أمريكي يظهر فيه الرئيس الراحل محمد حسني مبارك مشيرين إلي أن مبارك شارك في الفيلم في بداية فترة حكمه ورئاسته.

وكشف بعض النشطاء حقيقة مقطع الفيديو مؤكدين أنه غير صحيح وأنه تم التلاعب في الصورة من قبل البعض وتم تركيب صورة الرئيس مبارك علي صورة روبرت دي نيرو ببرنامج فوتوشوب. وتابعوا أن المقطع مأخوذ من الفيلم الأميركي "كازينو"، الذي أُنتج عام 1995، وتم التلاعب في المقطع وتركيب وجه مبارك على وجه بطل الفيلم، روبرت دي نيرو.

وبالرجوع إلي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب تأكدنا أن الفيلم لدي نيرو تكذيبا لكل ما يتم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي ولمشاهدة الفيديو الحقيقي:

يذكر أن توفي محمد حسنى مبارك الرئيس الأسبق لجمهوريه مصر العربية، في شهر فبراير الماضي وشيع جثمان محمد حسني مبارك في جنازة عسكرية بعد أن رفضت محكمة القضاء الإداري في مصر في أواخر العام الماضي، قبول دعوى إلزام السلطات بسحب الأوسمة والنياشين والتحفظ ومصادرة العقارات المملوكة للرئيس الأسبق ونجليه علاء وجمال، وإلزامه برد جميع المبالغ التي تحصل عليها كراتب شهري عن النياشين والأوسمة، بعد إدانته فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ القصور الرئاسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً