اعلان

تسجيل 56 إصابة و5 وفيات بكورونا بشركة جنوب القاهرة للكهرباء

وزير الكهرباء
وزير الكهرباء
كتب : أهل مصر

أرسلت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء كشفا بأسماء الحالات المصابة بـ فيروس كورونا وحالات الوفاة، وكذلك الحالات المشتبه في إصابتها.

وبحسب بيان، اليوم الأربعاء، تضمن الخطاب 146 حالة منهم 56 حالة إصابة، و5 وفيات، وبلغ عدد حالات المشتبه فى إصابتهم وتم عزلهم 85 حالة.

وكانت الشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة المهندس جابر الدسوقي، قد خاطبت شركات التوزيع التسعة على مستوى الجمهورية بإرسال خطابات بعدد الحالات المصابة والمشتبه في إصابتها، وكذلك حالات الوفاة.

وكان الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أكد أن الوزارة ما زالت تتبع نفس الإجراءات الاحترازية التى أقرتها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأوضح حمزة، فى تصريحات صحفية أن العمال والموظفين المتعاملين مع الجمهور يتم توزيع الكمامات عليهم، مؤكدا أن الوزير نبه على جميع العاملين بارتداء الكمامة والتعقيم المستمر، وتم نشر ملصقات للتوعية بالتباعد الاجتماعى وعدم المصافحة بالأيدى، وتنفيذ قرار رئيس الوزراء بمنح بعض العاملين إجازات استثنائية لتقليل عدد الموظفين والعمال.

وقال إن الشركة القابضة لكهرباء مصر منعت دخول أى شخص بدون ارتداء الكمامة، سواء من العاملين بالشركة وشركات التوزيع التابعة أو من المترددين عليها، وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

كما قامت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بتركيب ممرات وبوابة تعقيم ذاتية على مداخل الوزارة بهدف الحفاظ على السلامة والصحة المهنية وحماية العاملين والزائرين ووقايتهم، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا تماشيًا مع سياسة الدولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً