اعلان

خروج 11 حالة من عزل الأقصر بعد تعافيهم من كورونا

المتعافين من فيروس كورونا المستجد في الأقصر
المتعافين من فيروس كورونا المستجد في الأقصر

شهدت مستشفى إسنا للعزل الصحي لعلاج مصابي فيروس كورونا، خروج 7 حالات بعد تعافيهم من الفيروس تماما، بعد ما خضعوا إلى رعاية طبية مكثفة.

وأعلنت مستشفى العديسات بمركز الطود في الأقصر، عن مغادرة 4 حالات نظرا لشفاءهم من فيروس كورونا وتحول نتائج تحاليلهم من إيجابي إلى سلبية بعد إجرائها على مرحلتين بفارق زمني 48 ساعة.

و مستشفى العديسات بجنوب الأقصر، افتتحتها وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد في مطلع العام الجاري، ومكونه من طابق أرضي و3 أدوار متكررة، بسعة 107 أسرة، ويشمل 4 معامل تحاليل، وبنك دم، وقسم مناظير، و9 ماكينات للغسيل الكلوي، و19 سرير رعاية مركزة، وقسم للقسطرة القلبية، و17 عيادة خارجية.

ومستشفى إسنا التخصصي بجنوب الأقصر للعزل الصحي، افتتحتها وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد في ديسمبر 2019 لتخدم 450 ألف مواطن، وتم إنشاؤها وفقاً للمعايير العالمية والأكواد الدولية لبناء المستشفيات، وتتكون من مبنى أرضي و6 أدوار متكررة، ويشمل 155 سرير إقامة، ويحتوي على 15 عيادة خارجية، و5 معامل، وقسم للأشعة، وصيدلية، و4 غرف عمليات، وقسم للقسطرة، و27 سرير رعاية مركزة، و10 حضانات للأطفال، بالإضافة إلى أن المستشفى يشمل كافة التخصصات الطبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً