اعلان

بالأرقام.. عقب مضي شهرين علي بدء العمل.. كيف استقبلت حجر ملوي 546 مصابا من 9 محافظات.. وتعافي 289 حالة ووفاة 27 اخرين والمنيا في المقدمة "تقرير"

مستشفي حجر ملوي
مستشفي حجر ملوي

علي مدار 60 يوما استقبلت مستشفي ملوي للحجر الصحي والتي تم إفتتاحها بشكل أستثنائي يوم الرابع من أبريل لإستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد أكثر من 500 مصاب من محافظات عدة من بينهم"المنيا، أسيوط، بني سويف، قنا، وسوهاج"، حيث أستقبلت مستشفي ملوي للحجر الصحي بمحافظة المنيا أولي مصابي بفيروس كورونا المستجد المحولين من المستشفيات المختلفة يوم الرابع من شهر أبريل لتبدأ المستشفي في إستقبال حالات المصابين.

ونجحت الفرق الطبية بمستشفي الحجر الصحي بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا في استقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد من 9 محافظات مختلفة من بينهم محافظة المنيا وحتي التعافي وتحويل نتائج عينات المصابين من إيجابية إلي سلبية ومغارتهم للمستشفي، كما نجحت الفرق الطبية بالمستشفي في إجراء عملتي ولادة قيصرية لسيدتين مصابتين بفيروس كورونا.

وبحسب مصادر طبية تكشف "أهل مصر" خلال تقريرها كيف استقبلت مستشفي الحجر الصحي بملوي مصابي فيروس كورونا من تسع محافظات وعدد المصابين ومن تم شفائهم وعدد حالات الوفاة خلال 60 يوما هي فترة العمل بالمستشفي منذ افتتاحها وحتي أمس الثلاثاء.

وأوضحت المصادر الطبية، أن عدد مصابي فيروس كورونا المستجد الذين جري استقبالهم بمستشفي ملوي منذ افتتاحها وحتي أمس 546 مصابا بفيروس كورونا من بينهم 196 مصابا من محافظة بني سويف، 122 مصابا من محافظة الفيوم، 189 مصابا من محافظة المنيا، 15 مصابا من محافظة أسيوط، 12 مصابا من محافظة قنا، و3 مصابين من محافظة سوهاج، و3 مصابين من محافظة البحر الأحمر، و5 مصابين من محافظة الوادي الجديد، ومصاب واحد فقط من محافظة القاهرة.

وأستكملت المصادر، أن عدد المتعافين بالمستشفي الذين جري تحويل عيناتهم من إيجابية إلي سلبية بلغ 289 حالة من بينهم تعافي 104 حالة من محافظة بني سويف، 88 حالة بمحافظة الفيوم، 73 حالة بمحافظة المنيا، 10 حالات بمحافظة أسيوط، 8 حالات بمحافظة قنا، 4 حالات بمحافظة الوادي الجديد، حالة واحدة بمحافظة سوهاج، وحالة واحدة بمحافظة البحر الأحمر.

واردفت المصادر، أن إجمالي عدد حالات الوفاة بفيروس كورونا المستجد داخل المستشفي بلغ 27 حالة من بينهم 12 حالة وفاة بمحافظة المنيا، 5 حالات بمحافظة بني سويف، 5 حالات بمحافظة الفيوم، حالة واحدة بمحافظة أسيوط، حالة واحدة بمحافظة قنا، حالة واحدة بمحافظة سوهاج، حالة واحدة بمحافظة الوادي الجديد، وحالة واحدة بمحافظة القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟