اعلان

بروفة كليب محمد رمضان كورونا فيروس تقترب من نصف مليون مشاهدة في أقل من ساعة (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر النجم محمد رمضان البروفة النهائية لفيديو كليب كورونا فيروس المقرر طرحه خلال أيام عبر قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وكتب على الفيديو: "البروفة النهائية لكليب كورونا إنتظروه في خلال ايام على قناتي الرسمية على يوتيوب".

بروفة كليب محمد رمضان كورونا فيروس

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو بجانب عدد من الموديلز يتمرنون على أغنية كورونا فيروس وهم مرتدين الكمامات الطبية حرصًا على عدم الإصابة بالفيروس.

وكان محمد رمضان روج لأغنيته الجديدة برفقة ابنته الكبرى حنين الشهر الماضي داخل سيارته، وذلك عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

كلمات أغنية كورونا فيروس

وتقول كلمات أغنية محمد رمضان كورونا فيروس: "كورونا رونا رونا فيروس، مرض وعام على الكل، بقينا ماشين بالكحول، فيروس خطير طاير في الجو، بعون الله هنلاقي الحل، خايفين عليكم من اللي بيحصل واللي بتشوفوا وباء وحل علينا ومش عارفين ظروفه، ايدك قبل ما تسلم على اللي جنبك ياللي بتسلم متخليش العشم اكلك".

يشار إلى أن محمد رمضان شارك في مسلسلات رمضان 2020 بمسلسل البرنس، وهو ويضم المسلسل في بطولته على عدد كبير من نجوم الفن، نور اللبنانية، روجينا، إدوارد، احمد زاهر، نجلاء بدر، احمد داش، صفاء الطوخي، بدرية طلبة، عبد العزيز مخيون، سلوى عثمان، ريم سامي، مروة الأزلي، محمد حاتم، وغيرهما من الفنانين، مسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"