اعلان

صحة الغربية: فرق طبية لمتابعة مصابي فيروس كورونا بالعزل المنزلي

فرق طبية
فرق طبية

أكد الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، أنه جرى توزيع حقيبة المستلزمات الوقائية والأدوية وتوصيلها لحالات العزل المنزلي والمخالطين للحالات المصابة، من خلال الفرق الطبية بوحدات ومراكز الرعاية الأساسية، بكافة مدن ومراكز المحافظة.

وأشار إلى أن الفرق الطبية تقوم بمتابعة حالات العزل المنزلي يوميًا، وتقديم الأدوية لهم وفقًا للبروتوكول العلاجي المقرر من قبل وزارة الصحة، مع تقديم أوجه الرعاية والنصائح الطبية اللازمة لهم على مدار الساعة.

كما أجرت الدكتورة أمنيه منصور، مدير الرعاية الأساسية بمديرية صحة بالغربية والفريق الطبي المرافق لها، جولات تفقدية لمتابعة حالات العزل المنزلي، والمخالطين للحالات المصابة بفيروس كورونا بقرى ومراكز المحافظة، مشيرًا إلى أنه تم توفير الأدوية اللازمة بجميع الإدارات التابعة لمديرية الصحة، وتوفير احتياطي رصيد بالمخازن للطوارئ على مدار 24 ساعة لمواجهة الأزمة الراهنة.

وقد قام الفريق الطبي بتوزيع الأدوية والمستلزمات الوقائية، لحالات العزل المنزلي، مع تقديم النصائح الطبية اللازمة لهم، والإجابة على كافة التساؤلات والاستفسارات الخاصة بهم، والتعريف بفيروس كورونا وطرق الوقاية منه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً