اعلان

دعم الزمالك ومنافس الخطيب في الانتخابات.. كيف رد آل الشيخ على قرارات الأهلي؟

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

كتب النجم حسام عاشور، الفصل الأخير في أزمة المستشار السعودي تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الذي أزال اسم رئيس نادي بيراميدز السابق من سجلات النادي.

النادي الأهلي أصدر بياناً بعد انتهاء اجتماعه الذي أقيم ظهر أمس الثلاثاء على طريقة الفيديو كونفرنس علي رأسها إلغاء قرار مجلس الإدارة السابق ورفع اسم السيد تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

ومخاطبة السيد وزير الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي، بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.

ولكن كيف سيكون رد آل الشيخ على قرارات مجلس الأهلي؟

من المتوقع أن يكون الرد من خلال 3 سيناريوهات

شراء نادي جديد في مصر

قد يفكر آل الشيخ في تكرار تجربة بيراميدز، وشراء نادي جديد في الدوري المصري، لمنافسة الأهلي على الألقاب والبطولات، حيث سبب بيراميدز الكثير من المتاعب لـ الأحمر، عندما كان آل الشيخ رئيسًا له.

بيراميدز كان قد فاز على الأهلي في لقاءي الدوري، كما أنه أخرجه من الكأس، وبالتالي تجربة نادي مثل الأهرام ورادة لدى آل الشيخ للرد على الخطيب.

دعم الزمالك

سيدعم آل الشيخ الزمالك ماليًا، خلال الفترة المقبلة، حتى يمكنه منافسة الأهلي، ومن المتوقع أن يكون الدعم عن طريق شراء لاعبين جدد، كما كان الحال بالنسبة لـ فرجاني ساسي.

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، دافع عن آل الشيخ بشدة، أمس في مداخلة هاتفية على قناة الزمالك، ما يمهد لعودة العلاقة بين الثنائي.

انتخابات الأهلي

مجلس الخطيب سيكون في مهمة صعبة خلال العام المقبل، حيث انتخابات الجمعية العمومية للنادي، وقد تكون فرصة لـ آل الشيخ لدعم منافس الخطيب في الانتخابات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل