اعلان
اعلان

لأول مرة في مصر.. "غبور أوتو " تطلق خدمة شراء وحجز سياراتها إليكترونيًا

شيري تيجو 7 موديل 2020
شيري تيجو 7 موديل 2020
كتب : مي طارق

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو، الشركة الرائدة في مجال تجميع وتوزيع السيارات في مصر، والموزع الحصري لسيارات شيري، عن إطلاق الموديل الجديد من شيري "Tiggo 7" 2020بسعر يبدا من 269,900جنيه، والتي أصبحت ضمن قائمة طرازات شيري المجمعة محلياً بالتعاون مع مجموعة أبو الفتوح أوتوموتيف.

تم الإعلان عن إطلاق الموديل الجديد من خلال بث مباشر عبر الانترنت لتصبح شركة جي بي غبور أوتو من اوائل الشركات التي تعلن عن إطلاق موديلاتها الجديدة من خلال الحلول الرقمية تماشيا مع الظروف الحالية، وشارك في المؤتمر الصحفي، الأستاذ كريم قداس الرئيس التنفيذي لمجموعة جي بي غبور أوتو، و چانج جيبنج رئيس شركة شيري انترناشونال الصينية وعدد من ممثلي شركة جي بي غبور أوتو وشيري انترناشونال الصينية، ولفيف من كبار الإعلاميين ووكلاء المعارض المميزين للشركة.

قال الأستاذ كريم قداس : "نعمل دائما على أن نوفر لعملائنا أفضل الطرازات العالمية، ومنها سيارات شيري، التي اثبتت على مدار الأعوام الستة السابقة انها سيارة تتمتع بإمكانيات كبيرة جعلتها تحتل مكانة متميزة في السوق المصري، وقد جاءت خطوة تجميع Tiggo 7 في مصر بالتعاون مع مجموعة أبو الفتوح لتمثل استكمالا لخططنا في دعم وتطوير قطاع السيارات في مصر والتركيز على احياء التصنيع المحلى، مما يساهم في دعم الاقتصاد القومي."

وأضاف قداس في كلمته خلال البث المباشر"بدأت جي بي غبور أوتو ولأول مرة في مصر بتوفير خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الالكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات شيري المتميزة، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي تنفيذا لرؤية مصر 2030، وتماشيا مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم."

https://book-your-car.chery-eg.com/en

وأطلقت شركه جي بي غبور اوتو خدمات الشراء عبر الموقع الإلكتروني ، حيث يستطيع العملاء الحصول على جميع المعلومات وإنهاء معاملاتهم على مدار اليوم في خلال وقت أقل، وذلك مقارنة بالطرق التقليدية للشراء، سواء كانوا متواجدين في المنزل أو العمل أو من أي مكان في العالم، دون عناء أو روتين، مع وجود ضمان الشفافية الكاملة.

https://book-your-car.chery-eg.com/en

وتتم عملية الشراء الإلكتروني من خلال القيام بخمس خطوات سريعة وزيارة لأحد فروع جي بي غبور أوتو:

1. اختيار السيارة والفئة واللون المرغوبين

2. تحديد المعرض الأقرب لاستلام السيارة،

3. إيداع مبلغ الحجز.

4. ثم يتواصل أحد ممثلي فريق المبيعات لتحديد وقت استلام السيارة من المعرض.

5. العميل يقوم بتحويل تكلفة السيارة عبر أحد البنوك التابع لها، ثم يقوم باستلام السيارة من المعرض الذي تم تحديده.

ومن جهته علق السيد چانج جيبنج، الرئيس التنفيذي لشيري انترناشونال الصينية "في خلال الثلاث أعوام الماضية، تمكنت شيري وجي غبور أوتو من ترسيخ التعاون والبدء في تحقيق طموحات أكبر في مصر وجنوب افريقيا".

ولتحقيق تطور أكبر في المستقبل، تهتم شركة شيري العالمية بالاستثمار المستمر في تحديث تكنولوجيا السيارات لمواكبة التطورات العصريه.

وتنتمي سيارة Tiggo 7 لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV وتتميز بتصميم عصري مبتكر يجمع بين المصابيح الهالوجين الأمامية ونظام إضاءة نهارية LED، مع إمكانية التحكم في ارتفاع وانخفاض مستوى إضاءة المصابيح الأمامية. وتأتي المقصورة الداخلية بخامات عالية الجودة، بداية من الكونسول الوسطى الذي يحتوي على شاشة ترفيهية HD مقاس 9 بوصة، وتتيح ربط الهاتف بالسيارة عبر تقنية البلوتوث وتطبيقات Apple Carplay وAndroid Auto، وصولًا إلى مكيف الهواء المبتكر ذو الفتحات في المقاعد الخلفية لسهولة وصول هواء التكييف للركاب في المقاعد الخلفية.

وتحتوي السيارة "Tiggo7 " الجديدة المجمعة بالكامل في مصر على العديد من عوامل الأمان والسلامة، التي توفر أقصى حماية للسائق وجميع الركاب، حيث تشمل نظام منع إدارة المحرك، فضلا عن وسائد هوائية أمامية وجانبية، ومكابح مضادة للانغلاق ABS مع توزيع إلكتروني لقوة المكابح EBD ، وبرنامج الاتزان الإلكتروني ESP ، وبرامج للتوازن عند المرتفعات والمنحدراتHHC/HDC، وفرامل يد كهربائية EPB ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS ، مع جهاز تحذير المسافة الخلفية والأمامية، وكاميرا خلفية، ونظام ISO FIX لتثبيت مقاعد الأطفال في السيارة.

وتوفر جي بي غبور اوتو سيارة شيري "Tiggo 7" الجديدة موديل 2020 ضمان لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب)، ويمكن التعرف على إمكانيات السيارة في جميع صالات العرض، والتي تبلغ 30 معرضاً، إضافة إلى شبكة قوية من الموزعين المعتمدين على مستوى أنحاء الجمهورية. كما أن الشركة تضمن أعلى مستويات خدمات ما بعد البيع من خلال 13 مركزاً في مختلف المحافظات إلى جانب شبكة مراكز الخدمة المعتمدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً