اعلان
اعلان

3 مصائب حلّت على أحمد فتحي فى زمن الكورونا

أحمد فتحي
أحمد فتحي

يمر أحمد فتحى الظهير الأيمن لنادى بيراميدز، بمرحلة صعبة وحالة معنوية سيئة، بعدما توالت عليه بعض الأزمات المتتالية على جميع المستويات سواء كانت فنية أو حتى على المستوي الشخصي.

وصرح الإعلامي أحمد شوبير فى تصريحات إذاعية اليوم عن سلبية عينة تحاليل كورونا الخاصة بأحمد فتحى، وأكد على تمتعه بصحة جيدة وطمأن الجماهير عليه.

ونعرض لكم في التقرير التالي أبرز المصائب التي حلت على أحمد فتحي فى زمن الكورونا:

1- إصابة أسرته بكورونا

تعرض أحمد فتحى الظهير الأيمن لفريف بيراميدز، الى فاجعة كبيرة صباح اليوم عن ثبوت إصابة زوجته و بناته بفيروس كورونا، وهو ما سيسبب له رعب و قلق كبير الفترة القادمة خوفا على حياة أسرته، خاصة فى ظل تأزم الوضع الوبائى للفيروس فى مصر.

2- تجديد الأهلي

فاجأ أحمد فتحى إدارة النادى الأهلى برفضه العرض المقدم من الأحمر وبعد سلسة تأجيلات ومماطلات من اللاعب حول موقفه من الفريق، رفض التجديد مع الأهلى وفضل عرض بيراميدز عليه، وهو ما سبب مشاكل بينه وبين الادارة.

3- علاقته مع جماهير الأهلي

تأثرت علاقة أحمد فتحى مع جماهير الأهلى الفترة الأخيرة، نظرا لموقفه من التجديد للأهلى، وهو ما أثار غضب الكثير من جماهير الأهلى التى لامت على اللاعب طريقة تعامله مع الإدارة خاصة وهو أحد قائدي الفريق، فمثل رحيل فتحى عن القلعة الحمراء مشكلة كبيرة نع الجماهير يعانى من تبعاتها حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض