اعلان

إصابة طبيب بكورونا ووفاة 4 آخرين مشتبه في إصابتهم داخل مستشفيات العزل في قنا

فيروس كورونا في قنا..أرشيفية
فيروس كورونا في قنا..أرشيفية

قال مصدر مسئول في صحة قنا، إنه أصيب طبيب، من أبناء قنا بفيروس كورونا، وذلك أثناء تأدية عمله بمستشفى الحجر الصحي للمصابين في محافظة أسوان، كما سجلت المحافظة 4 وفيات آخرين مشتبه في إصابتهم بالفيروس.

وأضاف المصدر أن الطبيب يُدعى محمد.ع، من قرية بهجورة مركز نجع حمادي، شمال المحافظة، ولم يخالط أي شخص من قنا، نظرًا لإقامته في أسوان كأحد أطباء الحجر الصحي المسئولين عن متابعة مصابين فيروس كورونا، وتم عزله أيضًا في إحدى مستشفيات العزل بأسوان.

وأوضح المصدر أيضًا أن المحافظة سجلت 4 وفيات مشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا من بينهم اثنان داخل الحميات وهم ف.ر.أ، 60 عامًا، مقيم في سيدي عبدالرحيم، وتم تشخيص سبب الوفاة بأنه اشتباه بالفيروس مع ارتفاع ضغط الدم، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى قنا العام، وع.ع، 53 عامًا، مقيمة في منطقة مساكن عثمان، بمدينة قنا، وكان مشتبه في إصابتها بالفيروس وتوفيت قبل ظهور النتيجة.

وحالتان من الأوسط سمهود، مركز أبوتشت، شمال المحافظة، إحداهما توفي داخل مستشفى فرشوط المركزي، بعد ساعة من دخوله كمشتبه في إصابته، والثانية لسيدة مخالطة توفيت داخل منزلها لم يتم الإعلان عن وفاتها سواء بفيروس كورونا أو وفاة طبيعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | ضغط أول للريدز