اعلان

حدث ليلا.. حبس طالب متهم بدهس سيدة بمدينتي.. مصر للطيران تنظم رحلات بداية من الأسبوع المقبل.. جنوب السودان تنفي إقامة قاعدة عسكرية مصرية

واقعة مدينتي
واقعة مدينتي
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأربعاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

تجدد الاحتجاجات في واشنطن ضد عنف الشرطة بعد حلول الظلام

احتشد آلاف الأشخاص في لوس أنجليس ونيويورك وواشنطن ومدن أخرى، في تجدد واستمرارا للاحتجاجات علي خلفية مقتل جورج فلويد.

الصين تعلن تسجيل إصابة واحدة بكورونا و4 حالات دون أعراض

أعلنت السلطات الصحية الصينية عن تسجيل إصابة واحدة بفيروس كورونا المستجد في البر الرئيسي للبلاد و4 حالات لا تظهر عليها أعراض المرض.

بالأسماء.. إصابة 15 شخصًا في انقلاب أتوبيس بأسيوط

أصيب 15 شخصًا في انقلاب أتوبيس منذ قليل، بطريق "الفرافرة - ديروط" بالصحراوي الغربي اتجاه محافظة أسيوط، حُرر عن تفاصيل الواقعة المحضر اللازم، وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

"الأوقاف": نقل شعائر صلاة الجمعة بعد القادمة من مسجد الحسين

أعلنت وزارة الأوقاف، نقل صلاة الجمعة بعد القادمة ١٢ / ٦ / ٢٠٢٠ من مسجد الإمام الحسين رضى الله عنه بعدد محدود نحو 20 من العاملين بالمسجد والعاملين بالأوقاف.

مصر للطيران تنظم رحلات من ألمانيا وفرنسا وهولندا الأسبوع المقبل

أعلنت شركة مصر للطيران، عن تنظيم عدد من الرحلات الاستثنائية من ألمانيا وفرنسا وهولندا خلال الأسبوع المقبل من الشهر الجاري.

جنوب السودان تنفي معلومات بشأن إقامة قاعدة عسكرية مصرية على أراضيها

نفت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي في جمهورية جنوب السودان، في وقت متأخر مساء الأربعاء، معلومات جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن حكومة البلاد وافقت على طلب مصري لإقامة قاعدة عسكرية مصرية في مدينة باجاك، قرب حدودها مع إثيوبيا.

النائب العام يأمر بحبس طالب ووالده 4 أيام لتسببهما في دهس ووفاة سيدة بالقاهرة الجديدة

أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بحبس طالب يبلغ من العمر خمس عشرة سنة ، ووالده احتياطيًّا أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لتسبب الأول خطأً في موت سيدة وإصابة أخرى – بحي مدينتي بالقاهرة الجديدة - بإهماله ورعونته وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين حالَ قيادته مركبة بسرعة جاوزت الحد الأقصى، ودون الحصول على رخصة قيادة، وتمكين الثاني له من قيادة المركبة.

النيابة العامة ترسل المتهم بدهس سيدة مدينتي للطب الشرعي لبيان مدى تعاطيه المخدرات

أرسلت النيابة العامة المتهم بدهس فتاة وإصابة آخر بسيارة بشوارع القاهرة الجديدة، مساء الاثنين الماضي، لمصلحة الطبِّ الشرعيِّ لبيان مدى تعاطيه أيًّا من المواد المخدِّرة، وفحص بقايا اللفافة المضبوطة لبيان مدى احتوائها على أيٍّ من تلك المواد، وبينت معاينة النيابة لسيارة الحادث وجودَ تلفٍ بمقدمتها وجانبها الأيمن وتهشم زجاجها الأمامي والأيسر، ووجود لفافة بها آثار اشتعال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً