اعلان

مرتضى منصور يجتمع بلجنة استرداد لقب نادي القرن الإفريقي

الزمالك
الزمالك

يعقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اجتماعًا هامًا مع أعضاء لجنة ملف نادي القرن؛ للوقوف على التجهيزات الأخيرة لـ ملف القضية المثارة مع الأهلي.

الاجتماع سيضم بعض خبراء اللوائح، حتى يتم مراجعة تجهيز ملف القضية كاملاً وإرساله إلى المحكمة الرياضية الدولية لرفع قضية بشأن استرداد لقب نادى القرن.

ومن جانبه، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، بمخاطبة الشئون القانونية بالنادى، لتقديم مذكرة ضد انتهاك البعض حقوق النادى الفكرية في قضية نادي القرن.

وأكد مجلس إدارة النادى الأهلى أنه هو نادى القرن وفق ما أقره الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف وأخطر به النادى فى حينه، وأن الاتحاد الأفريقى لا يفوته مناسبة إلا وكرر فيها أن النادى الأهلى هو نادى القرن، وآخرها التهنئة التى نشرها كل من الاتحاد الدولى والاتحاد الأفريقى على موقع كل منهما، مهنئين فيها النادى الأهلى على مرور عشرين عامًا على منحه لقب نادى القرن.

وقام النادى بإضافة هذا اللقب إلى شعاره، وتم تسجيله كأحد عناصر ومكونات هذا الشعار، وفق ما ينص عليه قانون حماية الملكية الفكرية الصادر بالقانون رقم 82 لسنة 2002، ويقوم النادى بتسويقه واستثماره ضمن عقود رعايته واستثماراته.

وعليه فإن أى محاولة لوصف نادٍ آخر لنفسه بأنه نادى القرن، فضلاً عن أنه يمثل تحديًا لقرارات الاتحادات المعنية، فإنه يمثل جريمة تعدٍّ على حقوق الملكية الفكرية للنادى الأهلى، وهى من الجرائم التى نص عليها فى قانون حماية الملكية الفكرية سالف البيان تستوجب معاقبة مرتكبيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من روما